المهرج المرعب Pennywise يغزوا عالم Resident Evil 2 بهذا المود الجديد..

تعد لعبة Resident Evil 2 واحدة من افضل العاب الرعب التي صدرت على الجيل الحالي خصوصا ان اللعبة قد عادت ببعض الكلاسيكيات التي عرفت بها مثل مستر X الشخصية المرعبة التي تشكل اكثر عنصر مخيف في اللعبة خصوصا مع سماع خطواته و هو قادم اليكم من احد الاتجاهات و لكن ماذا لو تم استبدال شخصية مستر X بشخصية اخرى اكثر رعبا.

هذا ما فعله احد اللاعبين باستخدام Mod يحول شخصية مستر X الى المهرج المرعب Pennywise من فيلم It Chapter Two و النتيجة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

الامر لن يقصر فقط على ملاحقة Pennywise لك في ممرات اللعبة مع سماع صوت خطواته المرعبة بل ايضا سيكون هناك موسيقى مرعبة مقتبسة من الفيلم تم دمجها مع المود لتكمل لك الصورة المرعبة.

هذا المود من تطوير Marcos RC فاذا كنت ترغب في تجربته فكل ما عليك فعله هو تحميلة من خلال الرابط التالي و لكن نؤكد انه يجب عليك ان تمتلك خبرة في هذا المجال حتى لا تتسبب في تعطل ملفات اللعبة.

لعبة Resident Evil 2 متوفرة على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و قد حصلت اللعبة على تقيمات مرتفعة و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لهت من خلال هذا الرابط حيث حصلت اللعبة على تقيم 9/10

لعبة Resident Evil 2 رغم انها اعادة اطلاق للعبة قمنا او قام البعض منا بتجربتها في السابق الا انها اعطتني تجربة و كأنها لعبة جديدة و مختلفة و الاهم من ذلك كله انها حافظت على عنصر الرعب و الذي يعد العنصر الاساسي في السلسلة باكملها بجانب تطبيق فكرة الالغاز المركبة التي تتطلب منك جمع القطع و المفاتيح من عدة مناطق مختلفة و التوصل في النهاية الى فتح احد البوابات و الدخول الى منطقة جديدة و لا انسى نظام التحكم الجديد الذي جعل التجربة تكتمل بصورتها المرعبة و التي كنت اتوقعها و لم تخيب ظني فيها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock