اشترك في خدمة “بلايستيشن بلس” و احصل على بيتزا بنصف السعر من Domino’s Pizza..

العروض الترويجية لخدمة معينة او منتج معين كثيرة و عديدة, لكن فكرة سوني في الترويج لخدمتها البلايستيشن بلس جميلة للغاية, حيث تعاونت هذه الاخيرة مع مطعم Domino’s Pizza بحيث يستطيع اي مشترك في الخدمة المذكورة ان يحصل على بيتزا من اي نوع و اي حجم بنصف السعر فقط..!

مسرب الاخبار الشهير باسم دانيال احمد كان اول من يرصد هذا التعاون المثير بين الشركة و المطعم, و قام بنشر هذا العرض الجميل على صفحته الرسمية في موقع تويتر, حيث سيحصل اللاعبون المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس على اي نوع من البيتزا و اي حجم بسعر 11 يورو (نصف السعر) بدلا من السعر الاصلي 21 يورو في المملكة المتحدة (بريطانيا).

هذا العرض تسري فعالياته ابتداء من هذه اللحظة اي اليوم و حتى نهاية العام الحالي, حيث اعلنت الشركة عن هذا الامر و كل ما هو متعلق بهذا الموضوع عبر موقعها الالكتروني, و لا ندري لعل و عسى ان يصل هذا التعاون المثير بالاضافة للعرض الى منطقة الشرق الاوسط 😋.

بالطبع هذا التعاون ليس الاول من نوعه و لن يكون الاخير, فلطالما عودتنا الشركة على مثل هذا النوع المثير من العروض الجميلة للاعبين, اخبرونا ادناه عن رأيكم بهذا العرض بين شركة سوني و مطعم Domino’s Pizza ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock