اخيرا الاعلان عن موعد اطلاق الفيلم الوثائقي God Of War: Raising Kratos, لن ننتظر طويلا..

قبل اسابيع من الان قامت سوني بالاعلان عن الفيلم الوثائقي God Of War: Raising Kratos بمناسبة مرور عام كامل منذ اطلاق اللعبة على البلايستيشن 4, الفيلم الوثائقي سيتحدث عن كواليس تطوير اللعبة منذ البداية و حتى اطلاقها في الاسواق و قد تم الاعلان عنه من خلال فيديو تشويقي تم اطلاقه قبل فترة وجيزة يمكنك مشاهدته بالاعلى يستعرض لنا مشاهد حول ما سيقدمه لنا الفيلم الوثائقي و الذي سيسلط الضوء على تطوير اللعبة و العقبات التي واجهت استيديو سانتا مونكا و كيف تم تخطيها و ايضا سنلقي نظرة على كواليس تسجيل مشاهد MOCAP الخاصة باللعبة.

و حسب الاعلان الرسمي الذي تم من خلال حساب استيديو سانتا مونيكا الرسمي على تويتر فسوف يتوفر الفيلم الوثائقي Raising Kratos يوم الجمعة القادم الساعة 10:00 صباحا بتوقيت مكة و سنقوم باذن الله بعرضه لكم هنا في الموقع و نتمنى ان تتولى بلايستيشن الشرق الاوسط او بلايستيشن السعودية ترجمته الى العربية حتى يتمكن جمهورهم في المنطقة الاستمتاع بشكل كامل به.

فيما سيركز الفيلم على عملية تطوير اللعبة و احداث ما خلف الكواليس نتوقع ايضا ان نرى ظهور للعديد من المطورين الذين شاركوا في تطوير اللعبة و الحديث عن العقبات خصوصا مع التوجه الجديد للعبة و الذي اختلف بشكل كامل عن اجزاء السلسلة السابقة و نتوقع ان نرى الكثير من المواقف الحساسة و العصيبة خلال النقاشات بين اعضاء الفريق حول هذه التغيرات و طريقة تطبيقها.

في كل الاحوال ابقوا اعينكم هنا حتى يوم الجمعة القادم موعد العرض الاول للفيلم الوثائقي الذي سيكون مجانا و سيبث على قنوات بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock