تسريب لعبة Call Of Duty Modern Warfare في الاسواق و بيعها بسعر خيالي (صور)..

يبدو ان لعبة شركة اكتفجن القادمة و المنتظرة Call Of Duty Modern Warfare قد تسربت في الاسواق قبل الموعد المقرر لاطلاقها هناك بقرابة 4 ايام, هذا الامر طبيعي و متعارف عليه و لكن استغلال الامر دفع بأحد الاشخاص الى بيع النسخة الواحدة من اللعبة بسعر 250 دولار امريكي..!

احد الاشخاص و يدعى Vongarcon نشر صورة لمجموعة من النسخ الخاصة بلعبة Call Of Duty Modern Warfare, الهدف هو بيع هذه النسخ الغير شرعية للمستخدمين, حيث قام احد متابعيه بسؤاله عن سعر النسخة الواحده و اجابه صاحب الصورة أن السعر هو 250 دولار امريكي للنسخة الواحدة فقط..!

كما نشاهد اعلاه صور النسخ المسربة و التي تأتي منزوعة الغلاف الرسمي الخاص باللعبة, تسريب لعبة Call Of Duty Modern Warfare اثار فضول موقع IGN  مشككا في صحة هذه الصورة و بحسب مصادره الخاصة استطاع التأكد فعلا ان النسخ حقيقية و مسربة و يمتلكها هذا الشخص بجانب اخر يدعى Red Box و كلاهما يبدو مشهورا جدا في الحصول على الالعاب و تسريبها قبل الموعد المقرر لاطلاقها بهدف استغلال اللاعبين و بيع النسخ بسعر خيالي للغاية على حساباتهم الخاصة.

من جهتها ننوه و نحذر اللاعبين من عدم التسرع و شراء هذه النسخ لان اللعبة ستصدر بعد اربعة ايام من الان و بالتحديد في الخامس و العشرين من شهر اكتوبر الحالي و على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بسعر النسخة المعروض من قبل هذا المسرب..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock