الاخباربلايستيشن 4

لعبة Ghost of Tsushima ستحصل على غلاف مزدوج للنسخة الفيزيائية..

العنوان التالي الذي تتوجه اليه الانظار الان على البلايستيشن 4 هو Ghost of Tsushima من استيديو SP المخضرم ورغم التأجيل الذي حصلت عليه اللعبة الا انها مازالت قريبة فالوقت الاضافي هو فقط 3 اسابيع وهذا على ما يبدو سيكون كافي للاستيديو من اجل تقديم المزيد من المحتوى الاضافي للترويج للعبة.

شاهدنا مؤخرا توفير اثنين من الثيمات الديناميكية التي يمكن للاعبين الحصول عليها في حال عمل طلب مسبق للنسخ الخاصة او حتى النسخة العادية سواء الرقمية او الملموسة الخاصة باللعبة, واليوم كشف الاستيديو عن المزيد من التصاميم المميزة التي سيحصل عليها اللاعبين عند شراء اللعبة وقت صدورها خاصة في النسخة الملموسة.

نسخة اللعبة الملموسة او الفيزيائية كما يحب البعض تسميتها ستحصل على صورة غلاف مزدوجة اي انها ستحتوي على صور مختلفة على كل جانب منها بحيث يكون الجانب الاساسي عبارة عن الصورة الرسمية للغلاف والمعلن عنها في السابق بينما الوجه الاخر للغلاف سيظهر قناع بطل اللعبة جين الذي يستخدمة في اللعبة كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

قد يكون هذا عرض مغري لمحبي شراء النسخ الفيزيائية ولكن نتمنى ان تصل اللعبة الى متاجر المنطقة العربية بشكل مبكر خاصة في ظل الظروف الحالية التي تجبر الكثير من محال البيع باغلاق ابوابها بجانب صعوبة النقل من اقطار العالم الاخرى الى المنطقة.

لعبة Ghost of Tsushima ستصدر على البلايستيشن 4 في 17 يوليو المقبل من هذا العام ولا يوجد اي تفاصيل حول دعم اللعبة للغة العربية حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار