مميز

تصاميم جهاز البلايستيشن 5 التصورية تجعلنا نشعر انه سيكون وحش تقنيا..

في الاونة الاخيرة شهدنا تسريب واضح و صريح لشكل نسخة المطورين لجهاز البلايستيشن 5 و التي تم الحصول عليها بصورة مباشرة من داخل احد مكاتب المطورين ورغم ان الصورة لم تكن واضحة التفاصيل و الا انه اصبح لدينا الان تصور جديد تم بنائه من خلال هذه الصورة.

فريق Let’s Go Digital الذي صمم لنا الشكل الاولي من الرسومات الفنية للجهاز عندما عثر عليها في برائة الاختراع المسجلة باسم سوني الشهر الماضي عاد من جديد ليضع تصورة للشكل الرسمي للجهاز بعد ان تسربت صورته الى الانترنت.

رغم ان الصورة لا تظهر تفاصيل الجهاز من كل النواحي فقد تمكن الفريق من عمل تصور كامل للجهاز و منافذه ليعطينا اقرب تصور للشكل الرسمي و الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

البلايستيشن 5

الصور تظهر شكل الجهاز بالكامل حسب تصور المصممين ليس اكثر و لكن ما نشاهده في الصور يبدو رائع رغم ان شكله يفتقر الى اللمسات التي تجعل منه قطعة ديكور منزلية رائعة الا ان هذا الشكل يجعلنا نشعر بان الجهاز وحش و يعكس قوته التقنية الجبارة التي يمتلكها في احشائه خاصة مع مداخل و مخارج التهوية الكثيفة و التي تتوزع على جميع جوانب الجهاز.

رغم ان سوني لم تتحدث عن حقيقة الجهاز و ما اذا كانت هذه هي الصور الرسمية له الا ان بعض سلوكياتها بالتصرف ضد بداية انتشار الصور و حذفها من الانترنت يجعلنا نشكك بانها حقيقية بالفعل, في كل الاحوال الصورة لا تعكس الشكل النهائي و ربما تكون هنا بعض اللمسات منها و لكن في النهاية سيكون شكله مختلف و لن نتعرف عليه الا عندما تكشف عنه سوني ربما مطلع العام القادم كما تشير التوقعات.

البلايستيشن 5 سيصدر في موسم اجازات العام القادم 2020..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock