احد اللاعبين يعيد ابتكار مشهد مشهور من فيلم “الجوكر” في لعبة Far Cry 5..

لعبة Far Cry 5 الصادرة العام الماضي حققت نجاحا لا بأس به بعد انقطاع طويل عن السلسلة و مطالبات كبيرة من الجماهير, ما يميز هذه اللعبة هو مقدرة اللاعبين على تصميم ما يشاؤون من مراحل يمكن استخدامها في اطوار اللعب الجماعي, احد اللاعبين خرج عن المألوف و صمم مشهدا مشهورا في فيلم “الجوكر” الصادر مؤخرا.

احد اللاعبين استغل الهايب الكبير الذي يدور حول فيلم الجوكر الصادر قبل ايام بحلة جديدة اعجبت الجماهير, لكن هناك مشهد واحد في الفيلم حصد العلامة الكاملة من قبل النقاد, هذا المشهد هو اللحظة التي ينزل فيها الجوكر من السلالم الخاصة بأحد الانفاق مبتهجا جدا و مسرور اخيرا طبعا, ما قام به هذا اللاعب هو ابتكار المشهد نفسه في لعبة Far Cry 5 كما تشاهدون اعلاه.

اللاعب ابدع بشكل مبهر في التصميم خصوصا مع رسومات اللعبة الجميلة ليخرج لنا في النهاية بتصميم جبار و مشهد اروع حتى من المشهد ذاته في الفيلم, هذا و نذكر ان لعبة Far Cry 5 تبعتها لعبة فرعية على شكل جزء مستقل و هي لعبة Far Cry New Dawn و كلا العنوانين متاحان الان على الاجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي.

اطلعونا ادناه عن رأيكم في الفيديو المصمم من قبل اللاعب و السؤال نوجهه لمتابعينا من الذين قاموا بمشاهدة فيلم الجوكر, هل نجح اللاعب في تصميم المشهد بكل تفاصيله ام ان تصميمه كان عاديا..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock