الإعلان عن حصرية البلايستيشن 4 الجديدة MLB The Show 20 مع موعد الاطلاق..

اليوم تم الإعلان عن حصرية جديدة قادمة العام القادم للبلايستيشن 4 حيثُ أعلن استديو SIE San Diego عن الجزء الجديد من سلسلة محاكاة البيسبول الشهيرة MLB The Show. على حسب عرض الإعلان الجديد الذي يمكنكم مشاهدة بالاسفل علمنا أنّه يمكنك من الآن عمل طلب مسبق لها وعلمنا أنّ الرياضي Javier “El Mago” Báez سوف يتصدر غلافها.

بعد الإنتهاء من تطوير الجزء الأخير الذي أصبح متوفر بشكل مجاني على خدمة البلايستيشن بلاس مؤخراً، فريق العمل يحاول عمل “أكبر وأفضل لعبة Show الى الآن”. في MLB The Show 20 سيكون هناك خيارات تخصيص أكثر وعناصر لعب الأداور داخل آليات اللعبة بالإضافة بالطبع لإمكانية إنشاء الفريق الخاص بك والتنافس مع اللاعبين الآخرين بالنمط الجماعي. اللاعبين الذين يقومون بعمل طلب مسبق لنسخة المجمعين سوف يتمكنون من الوصول إلى اللعبة قبل أربعة أيام من موعد إصدارها. ادناه يمكنكم مشاهدة عرض الإعلان الجديد.

لعبة MLB The Show 20 سوف تصدر في السابع عشر من مارس العام القادم بشكل حصري على البلايستيشن 4 كما ذكرنا أعلاه بسعر ستين دولار أمريكي (قد يختلف السعر حسب الدولة). بالتأكيد سنحصل على المزيد من المعلومات في الأشهر القادمة مع إقتاربنا  من موعد إطلاقها.

ما رأيكم أنتم بالعنوان الجديد؟ هل أنتم من مُحبي اللعبة ورياضة البيسبول؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock