شاهد مقارنة Red Dead Redemption 2 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي..

اخيرا سيحصل مالكي اجهزة الحاسب الشخصي على فرصة لتجربة واحدة من افضل العاب هذا الجيل, لعبة Red Dead Redemption 2 بعد ان كانت حصرية على الاجهزة المنزلية تجد طريقها الى الحاسب الشخصي الشهر القادم.

بالطبع اكثر ما ينظر اليه الجميع الان بعد الاعلان عن نسخة الحاسب الشخصي هو جودة الرسومات التي كانت و مازالت تضع اللعبة على قمة قائمة افضل الالعاب التي قدمت تفاصيل و جودة مؤثرات على الجيل الحالي فكيف ستبدوا على الحاسب الشخصي التي تتخطى قوته قوة هذه الاجهزة بمراحل.

ربما حصلنا على اجابة مبكرة لهذا السؤال, حيث قامت احد قنوات اليوتيوب بعمل مقارنة لنسخة الحاسب الشخصي مع نسخة الاكسبوكس وان اكس التي تعد الاقوى بين نسخ الاجهزة المنزلية و رغم ان اللعبة كانت تظر بشكل جميل على الجهاز الا ان نسخة الحاسب الشخصي تفوقت عليها بعدة عناصر اهمها نقاء الصورة و زيادة التفاصيل فيها بجاني ظهور المشاهد البعيدة Draw Distance التي تظهر تفاصيل اكثر من تلك التي تظهر في نسخة الاجهزة المنزلية.

ايضا ستتميز اللعبة بدعم وضوح 4K حقيقي بجانب دعم مفتوح لمعدل الاطارات مع بعض الخصائص الاخرى مثل دعم الشاشات المزدوجة و العريضة.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على الحاسب الشخصي في 5 نوفمبر القادم بينما تتوفر اللعبة في الوقت الحالي على الاجهزة المنزلية اكسبوكس وان و البلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock