شاهد عرض الكشف عن شخصية Kitana في لعبة Mortal Kombat 11..

يستمر استيديو NetherRealm في الكشف عن المزيد من الشخصيات الجديدة القادمة الى لعبة القتال Mortal Kombat 11 و اليوم كان موعدنا مع شخصية Kitana او “كيتانا” العائدة من جديد لتنضم الى حلبة القتال عندما تصدر اللعبة لاحقا هذا الشهر.

كما تعلمون فقد تم الكشف بشكل سريع عن Kitana الاسبوع الماضي و لكن اليوم تم اطلاق عرض يظهر اسلوب اللعب و اسلوب القتال الخاص بها مع الاطلاع على بعض الحركات الخاصة و بالتأكيد حركة الانهاء الخاصة بها او الـ Fatality.

حسب الوصف نشأت أميرة ادينيا، البالغة من العمر 10000 عام اعتقادا منها بأنها ابنة شاو كان البيولوجية وكانت واحدة من أكثر المحاربين دموية، عندما علمت كيتانا بالحقيقة قاتلت ضد شاو كان لمنعة من السيطرة على أرض Earthrealm، حيث ماتت في النهاية في المعركة. بعد أن تم إحياءها كنسخة شريرة من نفسها السابقة، تحكم كيتانا الآن Netherrealm إلى جانب المتمردة ليو كانغ التي تسعى لتدمير العوالم.

لعبة Mortal Kombat 11 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي في 23 ابريل الجاري و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock