اشاعة: سيتم الاعلان عن لعبة Overwatch 2 الشهر المقبل..

يبدو ان لعبة Overwatch 2 قادمة الينا على اقل تقدير في العام المقبل, في الاونة الاخيرة تزايدت الاشاعات المتمحورة حول اللعبة و اليوم احد مسربي الاخبار اكد ان الاعلان عن اللعبة سيكون في حدث Blizzcon القادم في بداية الشهر المقبل.

مسرب الاخبار هذا يدعى Metro و هو واحد من قلة مسربي الاخبار الذين تصدق تسريباتهم في النهاية, حيث قام بنشر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر يقول فيها ان استديو Blizzard سيعلن عن لعبة Overwatch 2 في حدث Bilzzcon القادم كما نشاهد ادناه.

الغريب في الامر انه لم يطالب احد بجزء جديد من قبل الجماهير على الرغم من حصد الجزء الاول و الوحيد لقب لعبة العام في 2016 و نجاح اللعبة الكبير على الصعيد التجاري و دعمها من قبل مطوريها لاطول فترة ممكنة اخرها كان هذا العام اما بشخصيات اضافية او اطوار لعب جديدة.

على اية حال, يشاع ان لعبة Overwatch 2 ستقدم اسلوب لعب جديد و ايضا طريقة جديدة للارتقاء بالمستوى ناهيكم طبعا عن زيادة في عدد الشخصيات و التنويع في قدرات كل شخصية, لكن حتى الان لا شيء رسمي طبعا و هذا بالطبع سيقودنا الى الانتظار حتى الاول من شهر نوفمبر (11) المقبل حتى في ذلك اليوم ستبدأ اولى فعاليات حدث Blizzcon.

هل تودون حقا رؤية لعبة Overwatch 2 تصدر هذا العام او الذي يليه, و ان صدرت هل ستكون من ضمن قائمة مشترياتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button