انسى امر السيدة ديميتريسكو, جمهور Resident Evil يقعون في حب “الدوق”

منذ ان تم الكشف لاول مرة عن لعبة Resident Evil Village حصلت شخصية السيدة ديميتريسكو على شعبية كبيرة بين جمهور اللعبة لما تتمتع به من صفات ربما تكون مرعبة وملفته للانظار مثل طولها الكبير رغم اناقتها وجمالها ولكنها ستكون خصمك الاول في اللعبة, لكن “الدوق” بدأ يخطف الانظار والقلوب ايضا..

عروض اللعبة منذ الكشف عنها كانت تتركز بشكل كبير على هذه الشخصية بينما لم نعلم بوجود التاجر الجديد “الدوق” الا من خلال العروض التي صدرت مؤخرا قبيل صدورها حيث اعتقد الكثير ان هذه الشخصية ستكون جانبية ولا تاثير لها عليهم ولكن الان وبعد ان اصبحت اللعبة بين ايدينا يبدوا ان شخصية الدوق بدأت تشق طريقها الى قلوب الكثير من اللاعبين.

من لا يعرف الكثير عن شخصية “الدوق” فهو بمثابة التاجر في كما في لعبة Resident Evil 4 ولكن بعد تجربتنا للعبة لم ينحصر امرة على التجارة وكما ذكرت في مراجعتي الكاملة للعبة حيث سيساعد ايثان بطل اللعبة في الوصول الى بعض الحلول والتفسيرات خلال بحثه عن ابنته.

من موقع Reddit

ايضا من الاشياء التي جعلت منه شخصية محبوبه هي طريقته في الكلام والتعليق على المواقف والتي تتصف احيانا بالمزاح في ظل هذه الاجواء المرعبة التي يمر بها اللاعب ومن اشهر مقولاته المازحة هي ترديدة لعبارة “What’re ya buying” التي سينطق بها عندما تقوم بعملية شراء من خلاله حيث ستلاحظ انه سيضحك عند نطق هذه الجملة ثم يعلق ليقول “فقط انه شيء كان صديق قديم لي يعتاد على قولها” ملمح هنا الى التاجر في Resident Evil 4 الذي اعتاد على قول هذه العبارة عند بدء الشراء منه.

في مشاركة من احد اللاعبين الذي وقع في حب الدوق على موقع Reddit قال فيها “لم أكن أعتقد أن الدوق سيرقى إلى مستوى تاجر RE4 لكنه أثبت لى اكثر من ذلك لفترة طويلة. سأذهب بعيدًا لأقول إنني أحب الدوق” هذه المشاركة وجدت تفاعل كبير من الجمهور حتى انها حصدت اكثر من 5500 تصويت لما يبدو ان الكثير من جمهور اللعبة يتفق في هذا الامر.

مؤدي صوت الدوق باللغة الانجليزية آرون لابالانت تحدث خلال احد اللقائات انه لم يتوقع ان تحصل الشخصية على مثل هذه الشهرة والقبول بين جمهور اللعبة حيث علق قائلا:

لا لا على الاطلاق, ولا حتى لثانية واحدة. أنا سعيد للغاية لأن الناس منغمسون في ذلك. أعتقد أن أحد أكثر الجوانب إثارة هو أنني معجب أيضًا بهذه الشخصية – فأنا معجب جدًا بالكثير من هذه الأشياء التي يفعلها..

لا شك ان دور شخصية الدوق كتاجر يظهر في الوقت المناسب ويوفر لك الكثير من المعدات والاسلحة التي تحتاجها وكعنصر NPC يساهم في ربط بعض خيوط القصة شيء يقدره اللاعبين ونتمنى ايضا ان يكون له دور مشابه في الجزء التالي من السلسلة.

لعبة Resident Evil Village متوفر الان على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا, ولا تنسى مشاركتنا رأيك في الدوق!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى