ثيم ديناميكي مجاني للعبة Call Of Duty Modern Warfare متاح الآن للتحميل..

ايام قليلة حتى موعد اطلاق لعبة Call Of Duty Modern Warfare التي ستصدر بمحتوى حصري على جهاز البلايستيشن 4 مثل طور Spec Ops كنوع من التعاون التسويقي بين سوني و اكتفجين و لكن هذا ليس كل ما ستحصل علية بشكل مجاني على جهاز البلايستيشن 4.

الان اذا توجهت الى متجر البلايستيشن من خلال جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك فستتمكن من تحميل ثيم “سمة الاطلاق للعمليات السرية” الديناميكي المجاني على جهازك استعداد لاطلاق اللعبة يوم الجمعة القادم.

كما تشاهد في الفيديو بالاسفل فقد تم اقتباس فكرة الثيم من نظام الرؤية الخاص بالنظارات الليلية التي سيكون لها دور خاص في اللعبة و قد شاهدنا كلبتين برايس عندما يقول كلمته الشهيرة “Going Dark” عندما ينزل النظارات على عينية استعداد لاحد المهمات.

الثيم لا يقدم تفاصيل كثيرة حتى ان الاصوات فيه تعتمد على اصوات الجهاز الاصلية ليس اكثر بينما سيكون هناك تغير في شكل الايقونات التي ستتحول الى اللون الاسود و الرمادي كما يبدو المنظر من خلال النظارات الليلية.

لعبة Call Of Duty Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات في النسخة المحلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock