لعبة Resident Evil 1 تبدو رائعة بمنظور الشخص الأول في هذه النسخة المطورة..

الجزء الأول من Resident Evil 1 صدر قبل أكثر من عقدين وتحديداً في عام 1996 حيث حصلت على نسخة مُطوّرة (ريميك) في عام 2002، ولكن مع عودة الجزء الثاني والثالث، الكثير من اللاعبين الأوفياء طالبو بنسخة مُطوّرة “محسنة” تحافظ على إرث الجزء الأول كما حدث مع Resident Evil 2 Remake، لذلك قرر أحد اللاعبين فعل ذلك بنفسه وحولها إلى منظور الشخص الأول والنتيجة رائعة.

قبل أن نتعمق في الخبر، النتيجة رائعة لمبحي منظور الشخص الأول ولكن عشاق المنظور الثالث لسلسلة الرعب خاصةً لن يعجبهم. قناة Residence of Evil شاركونا فيديو جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه على قناتهم على اليوتيوب يظهر لنا جزء من Resident Evil ولكن بنسخة مُطوّرة باستخدام مُحرّك أنريل 4 وبمنظور الشخص الأول. هذه النسخة غير رسمية ومن تطوير محبي اللعبة.

وكما تم توضحيه في الفيديو بالأعلى، تم تطوير الجزء الذي شاهدناه فقط من اللعبة، ولم يتم إكمالاه بعد، لذلك آسفين على إحباطك في حال كنت تريد نسخة كاملة وقابلة للعب. هناك العديد من المشاريع المختلفة التي تعيد إحياء العناوين الكلاسيكية وقد تكون نسخة Resident Evil المطوّرة هذه أفضلهم نظراً لمحافظتها على كافة عوامل اللعبة الأصلية مع رسومات وآليات لعب جميلة.

ما رأيكم أنتم بما قدمه فريق MoonGlint المسؤول عن هذه النسخة من اللعبة؟ هل تفضلون منظور الشخص الأول أم الثالث؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى