خمسة ممثلين صوتيين نسمعهم في كل لعبة فيديو تقريباًً, لنتعرف عليهم اكثر في هذا التقرير

المُمثلين الصوتيين يلعبون دوراً مهماً في جميع أنواع الألعاب خاصة الألعاب القصصية لأنّها تجعلك تتصل بالشخصية أكثر وأكثر مع مرور الوقت، لذا في مقال اليوم سنتحدث عن خمسة ممثلين صوتيين الذين غالباً ما نسمعهم في مُختلف ألعاب الفيديو. بدون إطالة أكثر، لنبدأ القائمة.

نولان نورث

من ناثان دريك إلى ديسموند مايلز إلى الأمير في لعبة Prince of Persia 2008، نولان نورث وضع بصمته (او صوته) في الكثير من أفضل عناوين ألعاب الفيديو. لذا إن أردنا وضع كل الألعاب التي شارك بها فسنحتاج الى تقرير مُنفصل عنه لأنّ على حسب أحد المصادر، فقد شارك نولان نورث في أكثر من مائة وعشرين لعبة.

الممثل الصوتي يملك صوت مميز ومألوف بالنسبة للكثير من اللاعبين وموهبته لا تبدوا أنّها ستتوقف قريباً حيثُ سيلعب دور توني ستارك في لعبة Marvel’s Avengers القادمة ايضا.

تروي بريكر

من لا يعرف تروي بريكر؟ فهو أيضاً من أشهر الممثلين الصوتيين على الإطلاق خاصةً في الفترة الأخيرة. لقد كان له أدوار في مختلف أنواع الألعاب مثل Call of Duty: Advanced Warfare و Final Fantasy XIII و Mass Effect 3 و Catherine. لذا نسبة أنك سمعته ولو مرة على أقل عالية جداً.

تروي بيكر مشهور بأدائه الصوتي لشخصيات الألعاب الرئيسية مثل جول من The Last of Us وبوكر ديويت من Bioshock Infinite وحتى الشخصيات الرئيسية لألعاب Saints Row. ايضا سنسمعه بعد أسبوعين تقريباً من جديد لأنّه سيلعب دور أحد الشخصيات المهمة في لعبة Death Stranding.

جنيفر هيل

جينيفر هيل هي صوت آخر يجب أن يكون كثير من الناس على دراية به، لديها سيرة ذاتية مثيرة للإعجاب وتستمر في النمو مع أدوار أكثر شهرة. أشهر دور لها كان بسلسلة Mass Effect حيثُ لعبت دور كوماندر شيبارد والكثيرين يعتبرون هذه الشخصية من أفضل الشخصيات وأدائها كان قوى خاصةً عندما يختار اللاعبون المسار المتمرد.

لدى جينفر العديد من الأداور في مختلف الألعاب الشهيرة مثل Bioshock Infinite و Dragon Age: Inquistion و سلسلة Halo و Overwatch و Mortal Kombat 11 — بالتأكيد هذه فقط أشهر العناوين التي كانت بها. تتمتع الممثلة بصوت ممتاز ومتنوع ولن نتفاجأ لو رأيناها تلعب أدوار كبيرة بالألعاب المستقبلية.

مات ميرسر

لاعبي أوفرووتش سيعرفونه بسرعة فهو صاحب جملة “It’s High Noon”، أيّ هو من يلعب دور Mcree، ولعب أيضاً دور كور ليونيس في Final Fantasy XV وروبين في Batman: Arkham Knight بالإضافة لليون كينيدي في Resident Evil 6. بالطبع لعب مات ميرسر العديد من الأدوار الأُخرى في مختلف الألعاب مثل Judgement و Injustice 2 و Kingdom Hearts 3 و Fallout 4 و Destiny.

أيضاً غالباً ما سنسمع صوت الشخصية قريباً في لعبة Death Stranding الصادرة في الثامن من نوفمبر بجانب تروي بريكر.

لورا بيلي

لدى لورا بيلي سيرة ذاتية رائعة حيثُ قامت بعمل أصوات الكثير من الشخصيات المختلفة بعالم الألعاب والأنمي أيضاً. بعض الأدوار البارزة لها كانت بشخصية كايت دياز في سلسلة Gears of War وكاثرين، كما تتوقعون في لعبة Catherine ونادين روس بسلسلة Uncharted بالإضافة لسارة فارون في Final Fantasy XIII.

كان لها العديد من الأدوار المتنوعة أيضاً في ألعاب مثل Infamous Second Son و The Wolf Among Us، آخر مرة سمعناها كانت في الجزء الأخير من جيرز اوف وور وسنسمعها مرةً أُخرى العام القادم في لعبة Marvel’s Avengers القادمة بجانب نولان نورث.

المُمثلين الصوتيين مظلومين قليلاً بعالم الألعاب ولا يحصلون على الفضل المستحق لذا أردت تسليط الضوء على نخبة من أفضل الممثلين الصوتيين بهذا التقرير، إن أردتم المزيد يمكنكم إخباري في التعليقات او على حسابي على تويتر.

من هو الممثل الصوتي المُفضل لديكم من بين هؤلاء الخمسة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock