اسأل محترف باتلفيلد و اربح جوائز قيمة بالتعاون مع شركة EA..

اسأل محترف باتلفيلد هو عنوان مسابقتنا الجديد بالتعاون مع شركة EA و التي ستكون مقسمة الى 6 حلقات على 6 اسابيع و البداية ستكون مع VGA4A خلال هذا الاسبوع و حتى الاول من ديسمبر القادم.

فكرة المسابقة تتموحور حول طرح سؤال خاص على محترفي باتلفيلد مع ارفاق السؤال بهاجتاق #اسأل_محترف_باتلفيلد و كذلك هاشتاق #مسابقةEA في نهاية الحملة سيتم جمع افضل الاسئلة و الاجابة عليها من خلال قناة VGA4A و سيتم ادخال الاسئلة المختارة في سحب على جائزتين الاولى تي شيرت خاص باللعبة و الاخرى كتيب مميزة من شركة EA حول السلسلة.

الاسئلة التي يمكنكم توجيهها لنا خلال المرحلة الاولى تتركز حول رتب و انواع الشخصيات في اللعبة و سنقوم باختيار افضل الاسئلة و الاجابه عليها..

كل ما عليك فعلة هو التوجه الى تويتر و وضع سؤالك مع الهاشتاقات المذكورة اعلاه و انتظار الاجابة و السحوبات خلال الفترة القادمة و للتعرف اكثر على فكرة المسابقة يمكنك الضغط على الهاشتاق بالاعلى و بدء المشاركة بطرح سؤالك او مشاهدة الفيديو بالاسفل و التعرف اكثر على شروط و فكرة المسابقة او زيارة صفحة المسابقة الرسمية على الموقع التالي.

مسابقة اسأل محترف باتلفيلد انطلقت الان و حتى بداية الشهر القادم عبر مجموعة VGA4A ضمن المرحلة الاولى لذلك ابقوا اعينكم على الموقع و القناة و كذلك وسائل التواصل الاجتماعي من اجل التعرف على اسماء القائزين خلال كل مرحلة من مراحل المسابقة.

نتمنى لكم حظ جيد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button