اسأل محترف باتلفيلد و اربح جوائز قيمة بالتعاون مع شركة EA..

اسأل محترف باتلفيلد هو عنوان مسابقتنا الجديد بالتعاون مع شركة EA و التي ستكون مقسمة الى 6 حلقات على 6 اسابيع و البداية ستكون مع VGA4A خلال هذا الاسبوع و حتى الاول من ديسمبر القادم.

فكرة المسابقة تتموحور حول طرح سؤال خاص على محترفي باتلفيلد مع ارفاق السؤال بهاجتاق #اسأل_محترف_باتلفيلد و كذلك هاشتاق #مسابقةEA في نهاية الحملة سيتم جمع افضل الاسئلة و الاجابة عليها من خلال قناة VGA4A و سيتم ادخال الاسئلة المختارة في سحب على جائزتين الاولى تي شيرت خاص باللعبة و الاخرى كتيب مميزة من شركة EA حول السلسلة.

الاسئلة التي يمكنكم توجيهها لنا خلال المرحلة الاولى تتركز حول رتب و انواع الشخصيات في اللعبة و سنقوم باختيار افضل الاسئلة و الاجابه عليها..

كل ما عليك فعلة هو التوجه الى تويتر و وضع سؤالك مع الهاشتاقات المذكورة اعلاه و انتظار الاجابة و السحوبات خلال الفترة القادمة و للتعرف اكثر على فكرة المسابقة يمكنك الضغط على الهاشتاق بالاعلى و بدء المشاركة بطرح سؤالك او مشاهدة الفيديو بالاسفل و التعرف اكثر على شروط و فكرة المسابقة او زيارة صفحة المسابقة الرسمية على الموقع التالي.

مسابقة اسأل محترف باتلفيلد انطلقت الان و حتى بداية الشهر القادم عبر مجموعة VGA4A ضمن المرحلة الاولى لذلك ابقوا اعينكم على الموقع و القناة و كذلك وسائل التواصل الاجتماعي من اجل التعرف على اسماء القائزين خلال كل مرحلة من مراحل المسابقة.

نتمنى لكم حظ جيد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock