مُحلل: لعبة Cyberpunk 2020 قد تبيع أكثر من 20 مليون نسخة خلال عام فقط!

بدون شك لعبة Cyberpunk 2077 تتصدر قائمة الألعاب المنتظرة بالنسبة للكثيرين من اللاعبين لأنّها ستكون من أضخم الألعاب التي سنحصل عليها. بعد صمت دام خمسة سنين بدأت المعلومات حولها تنهال علينا بين الحين والآخر وجميعنا نعلم أنّ اللعبة ستبيع بشكل ممتاز نظراً للحماس الكبير من قبل مجتمع اللاعبين. لكن السؤال هو كم نسخة ستبيع؟ أحد المُحللين قام بالإجابة على هذا السؤال.

بالتأكيد قبل الدخول لصلب الموضوع، يجب أن نقول أنّه لا يمكن حقاً لأحد أن يتنبأ بشكلٍ صحيح. قام موقع Bloomberg الشهير بوضع استديو CD Project RED على قائمة الخمسين شركة يجب عليك مراقبتها لعام 2020. ضمن هذه القائمة قال المحلل ماثيو كانترمان أنّ لعبة Cyberpunk 2077 قد تتخطى حاجز العشرين مليون نسخة مباعة في عامها الأول فقط.

هذا الرقم عالي جداً وستصبح من أفضل الألعاب من ناحية المبيعات أيضاً لو حصل هذا الأمر. الحماس حول اللعبة كبير للغاية فجميعنا لحد الآن ما زلنا نذكر لحظة الكشف عن العرض التشويقي الخاص بها ولحظة صدور الممثل الذي يعشقه الانترنت (كيانو رييفز) على المسرح. والكثيرين ومنهم انا أيضاً يثقون باستديو CD Project RED بسبب تفاعله مع المجتمع بالإضافة للعبة The Witcher 3 التي كانت من أجمل ألعاب القرن.

ستصدر Cyberpunk 2077 في الرابع عشر من أبريل القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسببوكس ون والحاسب الشخصي وقد نراها أيضاً على أجهزة الجيل القادم. فهل ستبيع اللعبة أكثر من عشرين مليون نسخة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock