سوني تصف البلايستيشن 5 بـ “أسرع جهاز ألعاب منزلي في العالم”..

الجيل الجديد من البلايستيشن 5 هو حديث الجميع في الفترة الأخيرة ومع كل يوم يمر نقترب من موعد إطلاق كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سكارليت. في الفترة الأخيرة تصدرت شركة سوني عناوين الأخبار عندما كشفت عن الكثير من العلومات حول جهازها القادم المنتظر وعلمنا أنّه سيصدر في عطلة عام 2020 وسيحتوي على معالج Zen 2 ثُماني النواة بالإضافة لقرص SSD الذي قام بزيادة الحماس المطوريين واللاعبين لأنّه سيجعل كل شيء أسرع.

ويبدوا أيضاً أنّ لدى سوني الكثير من الثقة في جهازها الذي سيرى النور العام القادم، حيثُ في إعلان لعمل تم رصده من قبل منتدى ResetEra، وصفت سوني جهاز بلايستيشن 5 بـ “أسرع جهاز ألعاب منزلي (كونسول) بالعالم”. في الوصف الكامل دعت الشركة المتقدمين للإنضمام إلى “فريق مميز متحمس للغاية لإطلاق أسرع جهاز ألعاب منزلي (البلايستيشن 5) في العالم بعام 2020”.

بالطبع لن تكون لدينا أيّ طريقة لمعرفة صحة هذا التصريح حتى نتمكن من رؤية ما يمكن أن يقوم به كل من البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت. لكن هذا يخبرنا أنّ السرعة هي شيء تركز عليه سوني بجهاز ألعابها المنزلي الجديد، وهو أمر كافي ليسعد اللاعبين الذين ينتظرونه على أحر من الجمر.

ايضا هذه المعلومة ان صحت فهذا يعني ان سوني مطلعة على ما تخفيه منافستها مايكروسوفت حول جهازها القادم سكارليت و تعلم جيدا ان البلايستيشن 5 سيتفوق عليه من حيث سرعة الاداء, و لكن يبقى لننتظر حتى نرى ما الذي تعنيه سوني باسرع جهاز العاب في العالم و بالطبع الجمهور هو من سيحكم في النهاية و ليست الشعارات الرنانه..

ما رأيكم أنتم، هل بفعل سوف يكون جهاز بلايستيشن 5 أسرع من الاكسبوكس سكارليت؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا ما إن كنتم متحمسين أكثر لجهاز مايكروسوفت أم سوني!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock