لعبة Ghost Of Tsushima ستصدر نهاية العام المقبل, و السبب هو تأجيل اطلاق لعبة The Last Of Us Part 2..

اليوم هو يوم الاخبار المفاجئة, الحزينة و في الوقت ذاته المفرحة, اولا تأجل اطلاق لعبة The Last Of Us Part 2, و بسببها حصلنا على نافذة صغيرة لموعد اطلاق لعبة Ghost Of Tsushima الحصرية الثانية و المنتظرة لجهاز البلايستيشن 4.

بحسب جيسون شراير و هو احد محرري موقع Kotaku و معروف باخبارة الدقيقة قال ان لعبة Ghost Of Tsushima لم يتحدد لها بعد موعد اطلاق و لكن, بسبب تأجيل موعد اطلاق لعبة The Last Of Us Part 2 فمن الطبيعي ان يتم دفع اللعبة الى موعد متأخر من العام القادم و قد يكون متزامن مع اطلاق البلايستيشن 5 و لمن جيسون اشار الى ان هذا لن يجعل سوني تغير رايها و تجعلها لعبة للبلايستيشن 5.

يذكر ان جيسون كان من اوائل الاشخاص الذين تحدثوا احتمالية تأجيل اطلاق لعبة The Last Of Us Part 2 و بالفعل تأجلت اللعبة, الان يتحدث عن تأجيل موعد اطلاق لعبة Ghost Of Tsushima التي كان من المفترض لها ان تصدر في النصف الاول من العام القادم حسب ما هو مخطط لها و توقعه يبدو منطقيا للغاية, فلن تكون سوني بإطلاق حصريتين بقوة اللعبتين المذكورتين في شهرين متتالين بل سيكون بين اللعبة الاولى و الثانية قرابة 5 اشهر على الاقل.

نذكر ان لعبة The Last Of Us Part 2 اصبح موعد اطلاقها يوافق تاريخ التاسع و العشرون من شهر مايو (5) الموافق للعام القادم, اما الان اخبرونا ادناه في حال كنتم توافقوننا بأن لعبة Ghost Of Tsushima ستصدر نهاية العام القادم على البلايستيشن 4 اولا و البلايستيشن 5 ثانيا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock