بيثيسدا تستحوذ على فريق Alpha Dog المُطور لألعاب الهواتف المحمولة..

في العام الأخير بيثيسدا ذهبت من سيء لأسوء خاصةً بسبب لعبة Fallout 76 التي ما زالت تفاجئ الجمهور بالطُرق الخاطئة التي تستعملها الشركة لتحقيق المزيد من الأرباح. لكن اليوم خبرنا ليس على ألعابها على أجهزة الحاسب الشخصي او أجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز)، اليوم علمنا أنّ الشركة قامت بالإستحواذ على فريق Alpha Dog المُطور لألعاب للهواتف الذكية او الحمولة فقط.

جاء الإعلان عبر بيان صحفي اقتبس منه موقع صادر من الشركتين أكدت بيثيسدا فيه بأنها اشترت الاستديو وأنّ فريق Alpha Dog سيعمل  الآن مع مالكهِ الجديد على عناوين ستصدر على الهواتف المحمولة وتحديداً على الأندرويد والأيّ أو اس. من أشهر ألعاب الفريق المُنضم حديثاً لعائلة بيثيسدا هي MonstroCity: Rampage الاستراتيجية بالإضافة للعبة لعب الأدوار والإثارة Wraithbrone، كلاهما متوفران على Google Play و App Store.

هذا الإستحواذ ليس مفاجئ حقاً فجميعنا نعلم أنّ لدى بيثيسدا إهتمام واضح بسوق ألعاب الهواتف المحمولة وقامت بإطلاق العديد من الألعاب المختلفة عليه مثل Fallout Shelter التي حققت نجاحات ممتازة بالإضافة لكل من Elder Scrolls: Blades و Elder Scrolls Legends. الآن حصلنا على إعلان الإستحواذ وفي المستقبل القريب أتوقع أننا سنشهد الكشف عن أول لعبة يتم تطويرها من قبل الاستديو الجديد لشركة بيثيسدا.

هل هناك عناوين مُحددة من بيثيسدا تتمنوا رؤيتها على الهواتف المحمولة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock