روكستار تطلق تحديث عن الحسابات المحظورة بسبب الغش في لعبة GTA Online و RDR 2 Online..

اطلقت شركة روكستار تحديثات مهما بشأن الحسابات التي تم حظرها بسبب الغش في كل من لعبة GTA Online و لعبة Red Dead Online تمهيدا لحدث اطلاق تحديث الهالوين القادم لكلتا اللعبتين.

روكستار قامت بتوضيح الامور للحسابات التي تم حظرها مؤقتا و الحسابات التي تم حظرها بشكل مؤبد في كل من لعبة GTAV Online و لعبة Red Dead Redemption 2 Online على موقعها الإلكتروني قائلة ما يلي ذكره من تصريحات:

بعض حسابات اللاعبين المتعلقة بمجتمع العابنا تقوم بأفعال غير قانونية كجلب طرق لزيادة اموالهم داخل اللعبة او ادخال مودات معينة بطريقة غير شرعية و هذا بدوره قد يؤدي الى ايقاف حساباتهم اما مؤقتا او بشكل دائم.

و كتبت الشركة ما يلي بخصوص هذا الامر:

  • الحسابات التي تم توقيفها مؤقتا, سيخضع اللاعب الخاص بها الى مسح كامل و شامل لكل تقدم له في لعبة GTA Online و لعبة Red Dead Redemption 2 Online, بالمختصر اللاعب عندما يعود حسابه للعمل من جديد سيبدأ من الصفر في الالعاب التي ذكرناه.

  • الحسابات التي تم توقيفها بشكل مؤبد, لن تعود للنشاط من جديد و في العادة هذه الحسابات من اللاعبين تكون قد تسببت بضرر معين للشركة كإيقاف للسيرفرات الخاصة بألعابها او غيره من الامور الخطيرة الاخرى.

هذا التحديث من قبل الشركة اتى تمهيدا لاطلاق حدث الهالوين لكل من لعبة GTA V Online و لعبة Red Dead Redemption 2 Online, الحسابات المؤقتة ستعود للنشاط خلال الحدث اما المؤبدة منها فيمكن لأصحابها من اللاعبين توديعها للابد, من منكم خضع لايقاف مؤقت او مؤبد في العاب شركة روكستار..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock