شركة يابانية تجعل يوم إطلاق Monster Hunter Rise عطلة رسمية لموظفيها

تعتبر لعبة Monster Hunter Rise واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً عند جمهور اللاعبين اليابانيون وذلك من خلال إستطلاع قامت به مجلة فاميتسو اليابانية وتصدرت اللعبة القائمة المتكونة من عشرة العاب كان من أبرزهم Resident Evil Village و Final Fantasy 16 وغيرها.

حيث تعتبر لعبة الأكشن وتبادل الأدوار Monster Hunter Rise ومن تطوير ونشر شركة Capcom واحدة من أهم العناوين القادمة لنا خلال شهر مارس، أي بعد 3 أيام من الآن بتاريخ 26 وسوف تصدر بشكل حصري على جهاز Nintendo Switch.

ومن خلال تغريدة على منصة التويتر أعلن الرئيس التنفيذي لواحدة من شركات التكنولوجية اليابانية Masaki Hiyama وصاحب شركة Mark-On Ltd أنه سيمنح الموظفين لديه يوم إجازة حتى يتمكنوا من تجربة لعبة Monster Hunter Rise حيث تعتبر اليابان موطن اللعبة من حيث الشعبية التي تتمتع بها بالإضافة الى عدد مبيعاتها هناك.

الشىء الغريب والمضحك في نفس الوقت أن مدير الشركة إعترف بأن الشركة تلقت العديد من مكالمات موظفيها حول طلبهم اجازة يوم 26 من مارس، وبسبب الشعبية الجارفة التي تتمتع بها اللعبة في اليابان كان من الطبيعي ان يقوم الموظفين بطلب يوم عطلة، ولذلك طالما أن الموظفين كانوا يخططون لأخذ يوم عطلة على أي حال قرر Hiyama جعل يوم 26 عطلة رسمية.

ونذكر بأن اللعبة سوف تصدر بشكل حصري على جهاز Nintendo Switch وذلك في تاريخ في 26 مارس من هذا العام، وعلى الرغم من ذلك ستكون اللعبة حصرية لمدة معينة، وسوف تصل الى منصة الحاسب الشخصي في مطلع العام المقبل 2022 كما أكدت شركة Capcom في وقت سابق من هذا العام.

هل من الممكن ان يعطيك مدير العمل لديك يوم إجازة بسبب لعبة؟ شاركونا آرائكم حول هذا الخبر..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button