من اسرع, السباحة ام الجري في لعبة Fortnite ؟ اليكم الفروقات بالارقام..

حصلت لعبة Fortnite على تغيرات كثيرة في نظام الحركة و التنقل مع تحديثات الفصل 2 التي انطلقت مؤخرا من ضمنها نظام السباحة و قيادة القوارب السريعة و التي كشفت لنا عن بعض التغيرات في نظام الجري بحيث ان التحرك على طول الخريطة اصبح يحتاج الى المزيد من الوقت و اكثر من اي وقت مضى.

لكن هذا البطئ تم تعويضة باضافة وسائل تنقل جديدة مثل كما ذكرت سابقا السباحة في المياه التي تعطي اللاعب فرصة للوصول الى هدفه بشكل اسرع او حتى استخدام القوارب التي ستكون سريعة جدا كوسيلة تنقل عبر خريطة اللعبة التي اصبحت تنتشر فيها الانهار و المسارات المائية, و لكن كما ستكون فوارق الوقت بين الوسائل الثلاثة التنقل على الاقدام و السباحة و استخدام القوارب؟

حسنا فريق @1UpAnalytics اجرى اختبار حول الامر و توصل في النهاية التي النتائج التالي التي شاركوها معنا من خلال رسما توضيحي عبر حسابهم الرسمي على منصة تويتر و التي توضح الفوارق بدقه بين الوسائل الثلاثة.

كما تشاهدون فسرعة الشخصية باستخدام الجري ستبلغ 5.47 م/ث بينما السباحة فستكون هناك 3 انواع حسب نوع تيار الماء ففي الماء الساكن ستكون سرعة السباحة 5.48 م/ث بينما السباحة مع اتجاه التيار ستكون 8.57 م/ث و عكس التيار ستكون 1.79 م/ث. بينما اذا حاولت استخدام طريقة سباحة الدولفين في نفس اتجاه التيار فسوف تصل الى سرعة مقاربة الى سرعة القارب بدون استخدام نظام الدفع Boost كما هو موضح بالاسفل.

سرعة التنقل باستخدام القارب فسوف تبلغ 13.36 م/ث بدون استخدام نظام الدفع Boost و تبلغ 16.19 م/ث باستخدام نظام الدفع Boost علما ان القارب لا يتأثر بطبيعة التيار سواء كان في نفس الاتجاه او ضده.

هذه الحسابات قد تكون غير مجدية للبعض و لكن اللاعبين المحترفين الذين يضعون حساب لكل خطوة يخطوها يضعون كل هذه الفروقات بالحسبان و تؤثر بشكل كبير على قوة سيطرتهم على ارض المعركة.

هل ترى ان هذه الارقام مفيدة لكل و انت تلعب لعبة Fortnite ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock