اخبار متداولة عن تأجيل لعبة Forspoken وهذه المرة حتى العام المقبل 2023

من أجل إفساح المجال للعبة Final Fantasy 16

لعبة Forspoken واحدة من أكثر عناوين بلايستيشن 5 التي ينتظرها عشاق الحركة والمغامرات والفانتازيا والتي تعتمد على نظام الحركة السريع واستخدام القدرات السحرية.

قبل عدة أسابيع تلقينا خبر سيء من قبل الناشر Square Enix يفيد بتأجيل اطلاق اللعبة الى 11 أكتوبر 2022 بعد أن كان من المقرر لها ان تصدر هذا الشهر، وتضمن بيان التأجيل بأنه تم اتخاذ هذا القرار لإعطاء المطورين الوقت الكافي لتحسن اللعبة وتقديم تجربة العاب الابطال بالشكل والعالم الذي يتطلع اليه العديد من محبي هذا النوع من الألعاب.

وقبل لحظات كشف الإعلامي Shpeshal Nick من خلال آخر حلقات بودكاست XboxEra الذي أدى أن لديه مصادر موثوقة تؤكد تأجيل لعبة Forspoken الى العام المقبل 2023، وذلك من أجل افساح المجال أمام عنوانها الكبير الآخر وهي لعبة Final Fantasy 16 الذي طال انتظارها والتي من المفترض ان تحل محلها هذا العام، قم أضاف:

هناك احتمال أن تقوم Square Enix بتأخير Forspoken مرة أخرى، ولكن الأمر يعتمد لعد عوامل، من بينها هو ما إذا كانوا يعتقدون أنهم يستطيعون اصدار Final Fantasy 16 هذا العام.

تفيد التقارير الأخيرة أن لعبة Final Fantasy 16 قد اكتملت تقريباً، وهناك إعلان قادم في القريب العاجل، حيث ذكر منتج اللعبة ناوكي يوشيدا بأنه واجه الكثير من المتاعب بسبب الكشف عن العديد من التفاصيل،

لقد غضب فريق العلاقات العامة الأمريكية للتسويق مرة أخرى بسببي.

كنت فقط أفكر في عملي الخاص وأعمل خلال الأسبوع الذهبي عندما تلقيت بريدًا إلكترونيًا باردًا حقيقيًا مثل” مرحبًا، هل علقت مجدداً على اللعبة؟

على كل حال، من المقرر إطلاق Forspoken في تاريخ 11 أكتوبر 2022 ما لم تكن هذه الإشاعة صحيحة، وحتى ذلك الوقت ابقوا معنا لاطلاعكم على كل ما هو جديد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button