مطوري لعبة Fortnite يكشفون مسرب اخبار تحديثات (الفصل 2) و يلاحقونه قضائيا..

مع النجاح الباهر الذي تحققه لعبة Fortnite في جزئها الثاني من مطوريها Epic Games تجري حاليا خلف الابواب دراسة تباعيات رفع دعوة قضائية ضد شخص يدعى Experience Tester بسبب تسريبه لمستويات الشابتر الحالي للعبة قبل اشهر من اطلاقه.

فريق Epic Games قام بالتوجه الى المحكمة العليا في الولايات المتحدة الأمريكية رافعا دعوى قضائية ضد الشخص المذكور اعلاه يزعمون فيها بأن هذا الشخص كان ضمن اللاعبين الذين تم دعوتهم لاختبار تحديثات الفصل 2 الجديد قبل اطلاقه و قد قام بالتوقيع على تعهد NDA بعدم الافصاح عن ما شاهده و لكنه كسر هذه الاتفاقية و قام بتسريب محتويات الشابتر الحالي في لعبة Fortnite قبل اشهر من اطلاقه و خلال عملهم عليه, حيث و بحسب ما ذكر سرب معلومات مهمة جدا للملأ على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به مما يعد تعديل واضحا و صريحا على خصوصيات الاستديو و ايضا ضرر للغير.

ايضا الافصاح عن معلومات سرية تعد من خصوصيات الفريق و اللعبة هي تهمة اوكلت للمتهم للاسف, و اول خطوة قامت بها المحكمة العليا الامريكية هي اغلاق حساب هذا الشخص على تويتر و نجده باسم Invisiblellama9 هناك و بالفعل تم اغلاقه و حذفه بشكل كامل و نهائي.

يذكر ان هذه هي ليست المرة الاولى التي يقوم بها مطوري لعبة Fortnite برفع قضايا ضد اللاعبين او المسربين, فقد سبق القضية الحالية قضية اخرى كانا في عام 2018 و احدثت حينها ضجة كبيرة بين اللاعبين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي, حتى الان هذا ما حكمت به المحكمة تجاه المتهم و سننتظر باقي التفاصيل حال ظهورها في الايام المقبلة, ما هي توقعاتكم لمستقبل هذا المسرب..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock