اشاعة: لعبة Horizon Zero Dawn قادمة لجهاز البلايستيشن VR..

في ظل انتشار العديد من الاخبار المتعلقة بالجزء المقبل من لعبة Horizon Zero Dawn تظهر اشاعة في منتصف الطريق لتخبرنا عن احتمالية قدوم اللعبة الى اكسسوار البلايستيشن VR بطريقة او بأخرى في هذا العام او الذي يليه.

لعبة Horizon Zero Dawn صدرت في عام 2017 و هي من تطوير فريق Guerrilla Games, اللعبة حققت نجاحا مذهلا على جهاز البلايستيشن 4 عندما صدرت لتصبح واحدة من الالعاب القليلة الناجحة التي تكون الشخصية الرئيسية فيها انثوية, و على اية حال يبدو ان هذا النجاح سينتقل لجهاز البلايستيشن VR كما ذكر موقع VrFocus.

ايضا شخص يدعى Spooky Cullum و هو مختص في اخبار اجهزة الواقع الافتراضي لكل من الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 كتب في تغريدة له على حسابه على منصة تويتر بأن سوني لديها عناوين جديدة لجهاز البلايستيشن VR من المتوقع اطلاقها على جهاز البلايستيشن 4 و البلايستيشن 5 و اخر الاشاعات تقول ان لعبة Horizon Zero Dawn هي العنوان التالي للصدور على هذا الاكسسوار كما نشاهد ادناه.

لا ادري ما هو رأيكم في الموضوع, و لكنني ارى من وجهة نظري ان الامر صعب جدا, فاللعبة من منظور الشخص الثالث و بالتأكيد اذا صدرت لجهاز البلايستيشن VR ستتحول للمنظمة الاول, ايضا طبيعة اللعبة و عالمها لا يناسب هذا الاكسسوار ابدا, ما هو رأيكم انتم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock