احد مطوري لعبة The Last of Us Part 2 يغادر استيديو Naughty Dog دون اسباب..

الكثير من التي حصلنا عليها خلال الفترة الماضية حول لعبة The Last of Us Part 2 بعد ان قررت سوني الكشف عن موعد الاطلاق الذي سيكون في شهر مايو من العام القادم و تم الكشف ايضا عن نظام الحركة الجديد و المعقد الذي تم استخدامه في اللعبة, تفاصيل اكثر هنا..

للاسف بعد هذه الاخبار المنعشة نتلقى اليوم خبر قد يكون محزن بعض الشيء حيث اعلن مسؤول الحركة جوناثون كووبر من خلال حسابه الرسمي على تويتر بانه قرر ان يغادر استيديو Naughty Dog بعد ان شارك معهم في العمل على العديد من اعمال الاستيديو التي سطعت و تميزت خلال الفترة الماضية ابرزها لعبة Uncharted 4 و من ثم Uncharted: The Lost Legacy و اخرها The Last of Us Part 2 التي عمل عليها لمدة عامين قبل ان يغادر الاستيديو.

لم توضح التفاصيل التي حصلنا عليها سبب مغادرة جوناثون لاستيديو Naughty Dog في هذا الوقت دون على الاقل الانتظار حتى موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 و الاحتفال مع الفريق بهذه المناسبة.

جوناثون اثنى على الفترة التي قضاها مع استيديو Naughty Dog و التي ساهمت في جعل عهد البلايستيشن 4 ساطع حسب وصفة و تمنى لهم ان يستمروا بنفس هذا النجاح خلال خططهم المستقبلية.

يذكر ان لعبة The Last of Us Part 2 قد تلقت اول تأجيل لها بعد فترة قصيرة من الاعلان عن موعد اطلاقها في فبراير 2020 ليتحول الان موعد اطلاقها على البلايستيشن 4 في 29 مايو 2020 و حتى هذه اللحظة لا تفاصيل حول مصير اللعبة في المنطقة (تفاصيل جديدة وصلتنا سنشاركها معكم خلال الساعات القادمة على الموقع) و ما اذا كانت ستدعم اللغة العربية ام لا..!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock