Netmarble تعلن عن نسخة للهاتف المحمول من لعبة Ni no Kuni

 تزايد اهتمام كبرى الشركات في الأعوام الماضية بتطوير ألعاب للجوالات لاسيما بعد نجاحات نننتندو بهذا المجال واليوم كنا مع أحدث المشاريع للهواتف الذكية حيث أعلن فريق Netmarble عن عمله على لعبة هاتف للهواتف المحمولة مبنية على سلسلة Level-5’s Ni no Kuni وهي لعبة من نوع الأكشن الواقعي والذي يحمل في طياته قصة تسردها على اللاعبين في شكل الانيمي.

وتأخذك اللعبة في قصة Oliver والذي يذهب في رحلة للبحث عن أمه في عالم آخر و هي تخطط لعرضها في حدث G_Star 2019 في Busan في كوريا الجنوبية ابتداءً من 14 نوفمبر وحتى 17 نوفمبر.

ستأتي لعبة الهاتف برسوميات شبيهة برسوميات الانيمي وتمتاز باحتوائها على نظام اجتماعي يعتمد على مجتمع داخل اللعبة يدعى Kingdoms الذي يتيح لك تنمية جماعتك الخاصة عبر التعاون والتنافس مع لاعبين آخرين، إضافة إلى إمكانية جمع وتدريب أرواح عديدة تسمى “Imazen” لتصاحب اللاعب في مغامرته بهذه اللعبة.

مارأيك بفكرة التركيز على ألعاب الهاتف، وهل ستحقق لعبة Ni no Kuni النجاح المرجو منها على الموبايل أم لا؟ اترك تعليقا ودعمي اعرف رأيك

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock