إشاعة: يوبي سوفت بدأت العمل على ريميك Assassin’s Creed Black Flag

يبدو أن شركة يوبي سوفت قد بدأت العمل على مشروع ريميك Assassin’s Creed Black Flag المشاع عنه منذ مدة وسيتم تطويره من قبل فريق آخر مختلف عن الفريق الذي طور النسخة الحالية من اللعبة وهو Ubisoft Montreal.

تعد لعبة Assassin’s Creed Black Flag أفضل أجزاء السلسلة بين مجتمع اللاعبين، والعديد يراها بأنها عنوان لن يتكرر أبدًا، وشركة يوبي سوفت تعلن ذلك تمامًا لهذا السبب يبدو أنها تعمل على نسخة ريميك منها لأجهزة الجيل الحالي.

فكرة أن تعود اللعبة بنسخة محسنة من جديد تعد جيدة للغاية خصوصًا وأنه قد مضى على إطلاقها قرابة 10 أعوام، لذلك سنرى تحسن في الرسومات وايضًا أسلوب اللعب وربما بعض أطوار اللعب الجديدة وكذلك المهام.

نقلًا عن أحد المستخدمين من موقع إكس والذي رصد وجود مشروع غير معلن من سلسلة Assassin’s Creed تحت التطوير قد بدأه فريق Ubisoft Singapore الذي سيطلق لعبته القادمة Skull & Bones كما نشاهد عبر صفحته الخاصة في موقع LinkedIn.

كانت يوبي سوفت قد أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن وصول لعبة Black Flag إلى أكثر من 34 مليون لاعب كما يجعلها أحد أكثر العناوين في السلسلة وصولًا لهذا العدد من اللاعبين رغم صدورها في عام 2013 أي قبل 10 أعوام تقريبًا.

اشاعات وجود نسخة ريميك من الجزء المذكور كانت تظهر كل فترة ولكن لا شيء رسمي حتى الآن، هل تودون عودة اللعبة بنسخة ريميك على الجيل الحالي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار