سوني تسجل برائة اختراع باسم PS6, PS7,PS8,PS9 و PS10..

كشفت سوني مؤخرا عن البلايستيشن 5 و اعلنت عن الاطار الزمني لاطلاقه و الذي سيكون في موسم اعياد العام القادم 2020 و علمنا ان الجهاز سيحمل الاسم المختصر PS5 و لكن اليوم علمنا ان وريثه سيحمل اسم PS6 و بعده PS7 ثم PS8 و بعده PS9 ايضا PS10..!!!

نعم هذا حقيقي حيث قامت سوني مؤخرا بتسجيل برائة اختراع باسم بلايستيشن 6 (PS6) و حتى PS10 في اليابان و التي اصبحت الان تعود ملكيتها لشركة سوني و رغم ان الامر واضح و جلي بان PS5 سيخلفه PS6…الخ الا ان الامر ليس من الضروري ان نرى PS6 او ربما PS7 حيث بدأت تكنلوجيا اللعب السحابي تأخذ مكانها بشكل قوي و الكثير من المحللين و المختصين في مجال العاب الفيديو يتوقعون ان يحل هذا النوع من الالعاب مكان الاجهزة المنزلية و لكن يبدو ان سوني ترى ان الوقت مبكر جدا جدا للوصول الى تلك اللحظة و قد يستغرق ذلك حتى البلايستيشن 10..!!

براءة الاختراع لا تعني ان الامر مؤكد وهذه الخطوة التي اتخذتها سوني ربما تكون احترازية ليست اكثر او ربما تكون غطاء لشيء ما يحدث في اروقة معاملها السرية وتريد لفت الانظار عنه لاشغال العالم بالبلايستيشن 6 او 7..10 و تخرج بمفاجئتها في النهاية.

في كل الاحوال بينما تتجهز سوني للاجيال القادم نحن في انتظار الافصاح الكامل عن مميزات و خصائص جهاز سوني التالي بلايستيشن 5 الذي اصبح حديث الساعة و الاهم من ذلك هو موعد الاطلاق و السعر الذي يقلق الكثير منا. و لكن هل تعتقد ان سوني ستصل الى بلايستيشن 6 و 7 قبل ان تنحرف الى مجال الالعاب السحابية؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock