الاخبار

بلايستيشن 5 هذا لا يوجد سماسرة من أجل المضاربة عليه، والسبب لونه اللامع🤤

مازال اللاعبين يواجهون صعوبات شدة منذ أشهر من اجل الحصول على أحد أجهزة الجيل الجديد سواء بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيرز أس/إكس، وكيف أن السماسرة يستخدمون برامج Bots من أجل الوصول الى أكبر كمية ممكنه من الأجهزة فور عرضها للبيع من خلال المتاجر الرقمية مثل أمازون و GAMES وغيرها، والنتيجة هي نفاذ معظم الكميات التي توفرت من الأجهزة في هذه المتاجر.

ولكن اليوتيوبر وصانع المحتوى Miniminter تمكن من الحصول على جهازه المفضل دون عناء كباقي اللاعبين ولكن بشكل مختلف عنا, خاصة ان نسخة بلايستيشن 5 التي حصل عليها متوفرة لمن يريد ويمكن الحصول عليها فور دفع قيمتها، حيث قام بطلب جهاز بلايستيشن 5 مطلي بالذهب عيار 24 قيراط من على جانبيه ويبلغ سعره 8000 جنيه استريليني، أي ما يعادل 11 ألف دولار أمريكي, ويأتي الجهاز مرفقاً بذراعي تحكم مطليتان بالذهب بالكامل وسماعات رأس مطلية كذلك.

ربما لم يصدق احد هذا الامر ولكن يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي شاركه معنا هذا اليوتيوبر بالاسفل ومشاهدة عملية استعراض الجهاز مع ملحقاته الذي يأتي في حقيبة فاخرة عليها شعار الشركة المصنعة.

الجهاز متوفر منه فقط 250 قطعة متاحة للشراء، فلذلك لا يوجد منافس أو سماسرة من أجل المضاربة على تلك الوحدات الفارهة والغالية الثمن، وكذلك تتوفر كميات أخرى من الجهاز مطلي بالذهب عيار 18 قيراط، وجهاز بلايستيشن 5 بالبلاتينيوم.

وبما ان هذه الأجهزة الفارهة متوفرة ولا توجد مضاربة عليها، أخبرنا هل تود شراء أحد تلك الأجهزة بدلاً من إنتظار توفر النسخة العادية؟😏

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار