بلايستيشن 5 هذا لا يوجد سماسرة من أجل المضاربة عليه، والسبب لونه اللامع🤤

مازال اللاعبين يواجهون صعوبات شدة منذ أشهر من اجل الحصول على أحد أجهزة الجيل الجديد سواء بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيرز أس/إكس، وكيف أن السماسرة يستخدمون برامج Bots من أجل الوصول الى أكبر كمية ممكنه من الأجهزة فور عرضها للبيع من خلال المتاجر الرقمية مثل أمازون و GAMES وغيرها، والنتيجة هي نفاذ معظم الكميات التي توفرت من الأجهزة في هذه المتاجر.

ولكن اليوتيوبر وصانع المحتوى Miniminter تمكن من الحصول على جهازه المفضل دون عناء كباقي اللاعبين ولكن بشكل مختلف عنا, خاصة ان نسخة بلايستيشن 5 التي حصل عليها متوفرة لمن يريد ويمكن الحصول عليها فور دفع قيمتها، حيث قام بطلب جهاز بلايستيشن 5 مطلي بالذهب عيار 24 قيراط من على جانبيه ويبلغ سعره 8000 جنيه استريليني، أي ما يعادل 11 ألف دولار أمريكي, ويأتي الجهاز مرفقاً بذراعي تحكم مطليتان بالذهب بالكامل وسماعات رأس مطلية كذلك.

ربما لم يصدق احد هذا الامر ولكن يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي شاركه معنا هذا اليوتيوبر بالاسفل ومشاهدة عملية استعراض الجهاز مع ملحقاته الذي يأتي في حقيبة فاخرة عليها شعار الشركة المصنعة.

الجهاز متوفر منه فقط 250 قطعة متاحة للشراء، فلذلك لا يوجد منافس أو سماسرة من أجل المضاربة على تلك الوحدات الفارهة والغالية الثمن، وكذلك تتوفر كميات أخرى من الجهاز مطلي بالذهب عيار 18 قيراط، وجهاز بلايستيشن 5 بالبلاتينيوم.

وبما ان هذه الأجهزة الفارهة متوفرة ولا توجد مضاربة عليها، أخبرنا هل تود شراء أحد تلك الأجهزة بدلاً من إنتظار توفر النسخة العادية؟😏

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button