رسميّاً: ألعاب شركة EA ستعود لمتجر ستيم..

بعد العديد من الشائعات والتقارير، أصبح الامر بشكل رسمي الان: ألعاب شركة EA ستعود لمتجر ستيم على الحاسب الشخصي بعد غياب دام لثمانية سنين. إنّه ليوم جميل بالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي، هذا ليس رأيي فقط بل هذا ما قاله غيب نيويل رئيس شركة فالف على هذا الخبر الذي أعلن به أيضاً عن حماسه للإتحاد مع شركة EA لإفادة اللاعبين حول العالم.

أول لعبة قادمة من EA على المنصة المحبوبة هي Star Wars Jedi: Fallen Order التي ستصدر قريباً للغاية وتحديداً في الخامس من نوفمبر — يمكنكم عمل طلب مسبق لها على متجر Steam من اليوم. في وقتٍ لاحق من هذا العام سوف تعود The Sims 4 و Unravel 2 على المتجر بينما ألعاب الشركة الأُخرى مثل Apex Legends و FIFA 20 و Battlefield 5 ستأتي لمتجر ستيم العام المُقبل. جميع هذه الألعاب كانت متوفرة بشكل حصري على متجر أورجين التي تملكه الشركة.

هذا الإتحاد بين Valve و EA سيبدأ بشكل كامل في ربيع عام 2020 حيثُ سوف يتمكن اللاعبين بذاك الوقت من الإشتراك بخدمة EA Access الشهيرة من خلال متجر ستيم. هذا الإشتراك سيوفر للاعبين وصول مسبق للألعاب وتخفيضات وعناصر مميزة وألعاب عديدة بسعر خمسة دولارات بالشهر او ثلاثين دولار بالسنة. هذه الخدمة صدرت لأول مرة على الأكسبوكس ون بعام 2014 ومن ثم على الحاسب الشخصي تحت اسم Origin Access وعلى البلايستيشن 4.

البعض قد يتسائل ما إن كان سيتمكن لاعبي متجر ستيم من اللعب مع لاعبي الأوريجين، على حسب شركة EA سوف يتمكنان من اللعب مع بعضهم البعض لكنها لم تتطرق لأيّ تفاصيل حول هذا الموضوع. كلاعب حاسب شخصي هذا الخبر أسعدني خاصةً لأنني من مُحبي متجر ستيم، فهل أسعدكم خبر عودة ألعاب شركة EA لمتجر ستيم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock