شركة EA تقول أنّها لن تنسى سلسلة Titanfall..

جميع مُحبي سلسلة Titanfall ينتظرون جزئها الثالث لكن جميعنا نعلم أنّ شركة EA المالكة لحقوقها والناشرة لها قالت أنّه لن يرى النور لمدة لا نعلمها نظراً للنجاح الضخم التي حققته لعبة Apex Legends التي هي أيضاً من تطوير Respawn Entertainment.

لكن رغم تصريح EA حول الموضوع إلا أنّ اللاعبين لم يتوقفوا عن طرح هذا السؤال في كل فرصة ممكنة. مؤخراً في المؤتمر المالي الأخير قام رئيس الشركة بليك جورغينسين بتأكيد أنّ Titanfall 3 لن ترى النور في أيّ وقت قريب لكن EA لم تنساها ابداً وقد ترى النور يوماً ما. في التغريدة التي حصلنا منها على هذه المعلومات، قال رئيس الشركة أيضاً أنّ فريق التطوير سيركز بشكل كبير على لعبة الباتل رويال التي تخطت مؤخراً حاجز السبعين مليون لاعب.

شخصياً أتوقع أننا قد نرى لعبة Titanfall 3 على أجهزة الجيل القادم ربما بعام 2023 او حتى قد لا نراها ابداً لو استمرت نجاحات لعبة Apex Legends. الجزء الثاني من السلسلة حصل على تقييمات جيدة جداً من مختلف مواقع النقاد إلا أنّه لم يحقق النجاح الإعلامي الكبير الذي تهتم له الشركات التجارية مثل EA بشكل كبير.

هل أنتم متحمسين لتجربة جزء جديد داخل لعبة التصويب والآليين الشهيرة التي يعتبرها البعض كواحدة من أفضل ألعاب التصويب؟ شاركوان بآرائكم حول هذا الموضوع في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock