GTAGTA6الاخبار

شاهد مؤدي دور شخصية “مايكل” في لعبة GTA 5: لا تصدقوا كل ما يقال عن GTA 6..

الكثير من الشائعات تتحدث طوال الوقت عن لعبة GTA 6 سواء من خلال مصادر غير معروفة او من خلال ممثلين و مؤدين يسربون معلومه ما يتشبث بها جمهور اللعبة المتعطش لمعرفة اخر اخبار اللعبة التي تتكتم عليها روكستار.

اليوم و من خلال بث مباشر مشترك لكل من نيد لووك مؤدي دور شخصية “مايكل” في لعبة GTA 5 مع شون فونتينو مؤدي دور شخصية “فرانكلين” في اللعبة نفسها تحدث للجمهور حول هذه الشائعات التي تنتشر على الانترنت دون توقف واصفا ايها بانها فقط لجلب المشاهدات وليست مبنية على اي معلومة صحيحة وطالب نيد الجمهور بعدم تصديقها و انتظار اعلان رسمي من شركة روكستار.

قالوا أن GTA 6 ستقع احداثها في Vice City … كيف يحصل الناس على كل هذه المعلومات, حول ماذا سيكون ماذا؟ أيها الناس، ألا تفهمون! – لا تصدقوا أي شيء تراه على الإنترنت عن GTA 6..

حسنا, نحن لا نعلم ما مدى ارتباط هذا المؤدي بالجزء القادم للسلسلة و بالتالي قد لا يكون حديثه عن علم بشيء ما او انه نفي لوجود اللعبة تحت التطوير ولكن يحاول نصح الجمهور ليس اكثر بان من يحاول بث هذه الشائعات لا يستندون على معلومات رسمية ويبحثون عن لفت الانتباه ليس اكثر.

روكستار من ناحيتها مازالت متكتمه حول مشروعها او لنكون دقيقين اكثر, مشاريعها القادمة التي اكدت شركة T2 المالكة لها بانها تحت التطوير بالفعل من ضمن هذه المشاريع هناك عنوان يمتلك شعبية ضخمة الامر الذي دفع الكثير بالاعتقاد بانه تلميح مباشر من T2 الى لعبة GTA6.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار