سوني: واثقين من نجاح البلايستيشن 5 و عناوين كبيرة سترافق اطلاق الجهاز

سوني بدأت عملية الكشف عن البلايسيتشن 5 بشكل بطئ و لكن حتى الان لم يتم الكشف عن العاب الاطلاق التي سترافق الجهاز خلال المرحلة الاولى من دورة حياته و التي تعد عنصر مهم من اجل انجاح الاقبال على شراءه.

خلال البيان الخاص بالربع الثاني من السنة المالية الحالية و حسب احد المصادر اكدت شركة سوني عن ثقتها في نجاح البلايستيشن 5 للمستثمرين و قال ان استيديوهات الطرف الاول و كذلك الطرف الثالث تستعد لاطلاق عناوين كبيرة و مميزة للجهاز سترضي كل محبي العاب الفيديو او كما اطلق عليهم البيان اسم Game Fans.

قد يكون استخدام مصطلح Game Fans مقصود من قبل سوني التي تريد ان تستهدف اللاعبين المحترفين بشكل اساسي و يبدو اننا سنكون على موعد مع العديد من العناوين القوية و المميزة تماما كما فعلت مع جهاز البلايستيشن 4 الذي تلقى دعم قوي من استيديوهات سوني التابعة لها بالعاب مميزة من الدرجة الاولى مثل Uncharted و Horizon Zero Dawn و The last of Us 2 و God of War و العديد من العناوين التي تركت اثر ايجابي في نفوس اللاعبين و جعلت الجهاز يحقق مبيعات لم تكن تتوقعها سوني ابدا.

حتى الان لا يوجد سوى الاشاعات حول بعض عناوين الاطلاق التي ستصدر مع صدور الجهاز في الربع الاخير من العام القادم من ضمنها لعبة Ghost of Tsushima التي نتوقع ان تحصل على نسخة خاصة مدعمة على جهاز سوني الجديد و كذلك تحدثت الشائعات عن Horizon Zero Dawn 2 و Killzone Online بجانب نسخة محسنة من لعبة The last of Us 2 و طور الاونلاين الخاص بها و الذي تم تأكيد انه سيصدر بشكل منفصل في وقت لاحق.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock