الاخباربلايستيشن 4نينتيندو سويتش

جمهور لعبة Persona 5 سيحصلون على جزئين جديدين للعبة خلال هذا العام..

هذا الاسبوع كنا على موعد من الكشف عن عنوانين جديدين مقتبسان من لعبة Persona 5 الاول سيحمل اسم Persona 5: The Royal و هي عبارة عن نسخة محدثة من الجزء الخامس و التي ستضيف المزيد من الشخصيات و المهمات الى اللعبة مثل شخصية اللص Kasumi Yoshizawa الذي يعمل لدى اكاديمية Shujin كمستشار, بالاضافة الى موقع جديد يدعى Kichijoji و ستدور احداث هذا الجزء المحدث في فترة الفصل الثالث للعام الدراسي في المدرسة.

و الليلة الماضية تم الكشف ايضا عن Persona 5S و التي تبين في النهاية انها ليست مجرد نسخة مخصصة لجهاز نينتيندو سويتش بل ايضا تقدم تجربة جديدة و مختلفة لجمهور اللعبة حيث تم الكشف عن Persona 5 Scramble: The Phantom Strikers و التي تعد تجربة تدمج اسلوب العاب Persona مع Dynasty Warriors و يمكنكم مشاهدة فيديو الكشف عن اللعبة بالاسفل.

Persona 5: The Royal ستصدر حصريا على جهاز البلايستيشن 4 في 31 اكتوبر من هذا العام بينما لعبة Persona 5 Scramble: The Phantom Strikers فسوف تصدر على البلايستيشن 4 و جهاز نينتيندو سويتش في وقت لاحق من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار