شاهد عرض الإطلاق الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي..

لعبة Red Dead Redemption 2 هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل لاعبي الحاسب الشخصي حيثُ ستكون من أكبر الإصدارات على المنصة لهذا العام، الجميع متحمس لتجربتها ولتجربة عالمها المفتوح الرائع. حتى نحن مُتشوقين لتجربتها على الحاسب الشخصي رغم ان معظمنا قد أنهاها على البلايستيشن 4. خمسة أيام تقريباً تفصلنا عن موعد إطلاقها الذي سيكون في الخامس من نوفمبر، ومع إقترابنا من هذا الموعد قامت روكستار اليوم بالكشف عن عرض تشويقي جديد.

في عرض الإطلاق تستعرض لنا روكستار مقاطع مألوفة للغاية لكل من قام بلعب اللعبة على أجهزة الألعاب المنزلية، ومن الغريب أنّ الشركة قامت باستعراض هذا القسم من Red Dead Redemption 2 إلا أنّه خالي من أيّ حرق، لذا يمكنكم مشاهدته بدون القلق من هذا الموضوع. اللعبة مازالت مبهرة برسوماتها وستحصل نسخة الحاسب على محتوى إضافي لكنه لا يؤثر على القصة الرئيسية بأيّ شكل.

سابقاً علمنا المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على الحاسب وعلمنا أنّ مساحة التخزين التي تحتاجها عالية جداً، اليوم قامت روكستار المُطورة لها بنشر تغريدة على حسابها تقول أنّه يمكنك من الآن بدأ تحميل اللعبة من خلال Rockstar Launcher، كل ماتحتاجون لفعله هو الضغط على زر “pre-load” الموجود بمكتبك.

هل أنتم متحمسون لتجربتها, خاصة و ان رسومات اللعبة على الحاسب الشخصي افضل و اوضح بكثير من رسوماتها على الاجهزة المنزلية كصفة ايجابية و غيرها من الصفات الاخرى, شاركونا بالتعليقات ادناه حول آرائكم وحماسكم!

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button