“جوكر فلوريدا” ينقل المعركة لمستوى أعلى مع روكستار ويهدد بالإنضمام الى مخترق GTA 6

بعد الكشف عن لعبة GTA 6 من خلال فيديو ترويجي رائع أحدث ضجة كبيرة على الانترنت، ظهر شخص يدعى “جوكر فلوريدا” على وسائل التواصل الاجتماعي طالب روكستار بتعويض قدره 2 مليون دولار نظير ظهوره المفاجئ في اللعبة.

كان جوكر فلوريدا شخصًا غير معروف، ولم سمع عنه أحد في السابق، ولكنه ظهر من العدم بعد العرض الترويجي للعبة بعد أن أشار أحد اللاعبين إليه في تغريدة، مدعيًا أن شخصيته تشبه تمامًا الشخصية التي ظهرت في العرض. ومن هنا بدأت هذه قصة هذا التى الذي يبدو بأنه يعاني من بعض الاضطرابات في السلوك ويبحث عن الشهرة التي حصل عليها بالفعل.

في احدث فيديو جديد له، طالب جوكر فلوريدا شركة روكستار بدفع مبلغ 10 ملايين دولار، مؤكدًا أن هذا “تحذيره الأخير”، على الرغم من قيامه بنشر العديد من مقاطع الفيديو بنفس المطالبة والتهديدات سابقًا. ومع ذلك، فقد انتقل هذه المرة إلى مستوى أعلى في هذا الفيديو الأخير، حيث أشار إلى أنه إذا لم تلبي  مطالبه، فسيخرج الطفل مخترق GTA 6 من حجز الجناح النفسي، وسيقومون باختراق نظام روكستار مرة أخرى.

أوضح “جوكر فلوريدا” أنه لا يمكنه الخروج أو حتى “تناول البيتزا” دون أن يتقدم الناس لطلب صورة معه، على الرغم من ادعائه بأن هذه الكارثة تدمر حياته، فهو بالمقابل يبذل قصارى جهده ليظهر مثل الشخصية التي ظهرت في إعلان GTA 6 قدر الإمكان، من خلال صبغ شعره وارتداء ملابس السجن.

وبالحديث عن لقطات اللعبة، فقد ضجت العديد من الحسابات حول خبر مفاده أن الممثلة “آنا إسبوزيتو” هي “لوسيا” في GTA 6، ويرجح العديد ذلك بسبب التشابه الكبير بين الممثلة مع الشخصية الرئيسية التي ظهرت في عرض للعبة “لوسيا” ولكن هذا ليس الدليل الوحيد لكونها هي المؤدية الحقيقية للشخصية.

زعمت الشائعات أن الممثلة  اسبوزيتو متواجدة حاليًا في مدينة نيويورك من أجل القيام بعملية الالتقاط الحركي والتمثيل الصوتي في احدى استوديوهات Rockstar Games، هذا بجانب عدم تواجد أي صفحة رسمية للمثلة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

المزيد حول GTA 6

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button