مطوري سلسلة Outlast يلمحون عن مشروعهم القادم بصورة مرعبة..

تعد سلسلة العاب Outlast واحدة من اقوى العاب الرعب و اكثرها جذبا للجماهير ايضا, مطوري السلسلة The Red Barrels و بعد اطلاقهم للجزء الثاني من السلسلة على اجهزة الجيل الحالي توقفوا فترة طويلة جدا و اليوم تمت عودتهم و اخيرا بصورة تشويقية لمشروع الرعب الجديد التابع لهم.

الحساب الرسمي لفريق التطوير على تويتر قام بنشر صورة تشويقية لمشروع لعبتهم الجديد بعد سلسلة العاب Outlast, المشروع الجديد يبدو انه من نوع الرعب ايضا, الصورة التشويقيز عبارة عن ذراع متمسكة بقوة و بإحكام شديد مع ذراع اخرى, و مكتوب فيها العبارة التالية, “حينما تنتهي الحرية” مع اعلان قادم قريبة لهذه اللعبة الجديدة من فريق التطوير.

لا ندري ما اذا كان مشروع الفريق الجديد هو عبارة عن جزء جديد من سلسلة Outlast ام لا, لانه من الممكن يكون عنوانا جديدا و كليا, و لكنني شخصيا ارى بأن تخصص الفريق هو العاب الرعب و بالنظر الى لون الصورة التشويقيز و خلفيتها المشابهة للون و خلفية المشاريع السابقة للاستوديو اذا من الممكن اننا ننظر الى لعبة Outlast 3.

ما هي توقعاتكم لمشروع الفريق المقبل على حسب الصورة التشويقية المنشورة, هل هو جزء جديد من سلسلتهم السابقة برأيكم ام انه عنوان رعب جديد كليا..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock