مطوري لعبة PUBG يطلقون حملة مكافحة صارمة ضد الغشاشين و المروجين..

بدأت شركة PUBG Corp مطوري لعبة PUBG و شركة تينسنت الناشرة لنسخة الهواتف PUBG Mobile حملة مكافحة صارمة ضد الغشاشين ستستمر لمدة 10 سنوات و تنقسم الى عدة اقسام في محاوله منهما لقطع الطريق امام الغشاشين و وسائل الغش التي يتبعونها في اللعبة.

حسب المصدر لدى Tencent بالفعل فريق تتبع يعمل على مدار الساعة لتحديد الغشاشين وإزالتهم من اللعبة. يتضمن خط الدفاع الأول ضد الغشاشين أنظمة تفحص بيانات اللعبة المعدلة أو البرامج المشبوهة. بينما يتضمن خط الدفاع الثاني تتبع  “الأحداث مستحيلة” في اللعبة و التي لا يمكن للاعب بشري ان ينفذها و في الغالب يكون الاعتماد فيها على تطبيقات غش خارجية. في الحالات التي يشعر فيها الفريق بأن شخصًا ما يغش ولكن لا يمكنه إثبات ذلك يتم استخدام نظام الملاحظة داخل اللعبة بحيث يتم تتبع اسلوبه و ايضا تتبع التقارير التي قد تصل من اللاعبين الذين يواجههم و ما اذا كانت لديهم نفس الشكوك.

في المستقبل القريب، تخطط Tencent لاتخاذ بضع خطوات إضافية ضد الغشاشين حيث انهم يبحث في الوقت الراهن عن طرق إضافية للتواصل مع اللاعبين حتى يتمكنوا من المساعدة في الإبلاغ عن المتسللين. كما تم إدخال بعض التحسينات الرئيسية على انظمة اكتشاف الغشاشين التي تستخدمها في الوقت الحالي، والتي من المتوقع أن تساعد في إبعاد الغشاشين بشكل اوسع من السابق, اخر هذه التحديثات كان في التحديث الأخير لـ PUBG Mobile نسخة 0.15.0 مثل اكتشاف اللاعبين الذين يحاولون إخفاء الغش من خلال جعل اتصالهم بالانترنت يبدو سيئًا او بطئ.

ايضا صرحت شركة تينسنت إنها أغلقت مئات القنوات الاجتماعية وأزالت آلاف مقاطع الفيديو والعشرات من الخوادم و المواقع التي تبيع أو تعلن عن ادوات اختراق للعبة و ايضا قامت بتفعيل الجانب القانوني بالاستعانة باشخاص و وكالات مختصة من اجل اتخاذ خطوات قانونية ضد اللاعبين و الشركات التي تروج للغش و ادوات الغش و قد يصل العقاب الى حد اعتقال ومحاكمة الأشخاص الذين يستخدمون او يروجون لهذه الوسائل و في المستقبل تخطط تينسنت لتوسيع هذه الجهود لجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لكل من يعتمد او يروج لهذه الوسائل الغير قانونية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock