هذا ليس الشكل النهائي لجهاز البلايستيشن 5, لكن مواقع اوروبية تريد ان تقنع الجميع بعكس بذلك..

لا شك ان الحديث عن اجهزة الجيل القادم من الاجهزة المنزلية قد كثر في الاونة الاخيرة خصوصا جهاز البلايستيشن 5 الذي لا يمر يوم و الا كانت هناك تسريبات او شائعات تتحدث عنه اخرها ما بدأ يظهر على بعض المواقع الاوروبية التي تتدعي انها تمكنت من الحصول على الصور الاولى لجهاز سوني الجديد.

الصور التي ترونها بالاسفل تدعي بعض المواقع الالكترونية على الانترنت انها التصميم النهائي لجهاز البلايستيشن 5 حيث سيكون حجم الجهاز صغير يقارب حجم محرك الاقراص و لكن بسمك كبير.

الصورة المنتشرة على الانترنت

في الحقيقة هذه الصور تم تصميمها عبر بعض المختصين في الرسومات الثلاثية الابعاد في موقع Bonami SpelComputer Museum الذي يقوم بوضع تصاميم تخيلية لبعض الاجهزة القادمة من بعض الشركات و يمكنك مشاهدة نفس التصميم و الصور في الموقع هنا.

لا يمكن ان نحصل على الشكل النهائي لجهاز البلايستيشن 5 في الوقت الحالي كون سوني لم تكشف عنه حتى الان و مازال التصميم و تفاصيل الجهاز طي الكتمان التام داخل معامل سوني الى حين قدوم الوقت المناسب للكشف عنه و الذي نتوقع ان يكون خلال العام القادم 2019, ولكن ما رأيكم بهذا التصميم للجهاز هل تراه مناسب و عصري؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button