حتى تقيمات لعبة ديث ستراندنغ محيرة كما هو الحال مع فكرتها, اليكم بعض هذه التقيمات..

حديث اليوم, انها لعبة ديث ستراندنغ التي تم الافراج عن مراجعاتها من بعض النقاد حول العالم و الكشف عن تقيماتها قبل وصولها الى ايدي اللاعبين باسبوع كامل, ثقة في محلها من الاب الروحي لالعاب الفيديو هديو كوجيما.

اللعبة حصلت على تقيمات قد تكون متفاوته بعض الشيء خاصة انها تقدم اسلوب جديد مختلف يدمج عدة عناصر من عدة تصنيفات و لكن كوجيما اصر على جعلها تصنيف جديد من الالعاب الاجتماعية Stranding Games و هذا قد يجعل انطباعات المنتقدين لها متفاوتة ما بين مرضي و عكس ذلك و في هذا التقرير جمعنا لكم عدد من التقيمات التي حصلت عليها اللعبة بالاضافة الى متوسط هذه التقيمات.

متوسط التقيمات 7.9/10

قد تلاحظون مدى تفاوت المراجعات من العينة التي جمعناها لكم و لكن اللعبة حققت تقيم جيد من خلال موقع اوبينكريتكس حيث حصلت على تقيم 85/100 بينما حصلت على تقيم 84/100 من موقع ميتاكريتكس حتى هذه اللحظة.

اللعبة حصلت على تقيم 9/10 من موقع VGA4A التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا حيث كتب في وصفها كل من رغيد حلاق و زكريا احمد:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننا.

لعبة ديث ستراندنغ ستصدر على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر الجاري بالتحديد يوم الجمعة القادم مع دعم للغة العربية بترجمة للحوارات و القوائم, هل ستقوم بشراء اللعبة ام ترى انها لن تناسبك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock