تعرف على مبيعات جهاز نينتندو سويتش في الربع الماضي

أعلنت نينتندو اليوم عن نتائجها المالية بخصوص الربع الفائت وقد احتوت المعلومات التي قدمتها الشركة على عدد أجهزة سويتش و 3DS التي باعتها الشركة حول العالم منذ انطلاقة الجهاز، وبالطبع كانت المعلومات التي قدمت عن الفترة ما بين بداية شهر يوليو ونهاية سبتمبر الماضي.

حسب الاحصائيات فقد وصل الجهاز الهجين حتى إلى 41.67 مليون نسخة مباعة منذ انطلاقته، ما يعني أن الشركة باعت 4.8 مليون نسخة منه في الربع الماضي، وبالتأكيد كان لجهاز Switch lite المصغر نصيب الأسد في هذه المبيعات، أما مبيعات ألعاب الجهاز فقد وصلت إلى ما يقارب 36 مليون نسخة في الربع ال المنصرم ما يعني أنها وصلت إلى 246 مليون نسخة إجمالاً.

أما بالنسبة لجهاز Nintendo 3DS فقد وصل إجمالي مبيعاته منذ صدوره إلى 75.45 مليون نسخة و وصلت مبيعات ألعابه إلى 380.72 مليون نسخة.

أما بالنسبة إلى شركة سوني ، فقد باعت 2.8 مليون نسخة في نفس الربع ، ما أوصل الجهاز إلى 102.8 مليون نسخة مباعة منذ صدوره.

لم تغير شركة نينتندو من توقعاتها حول مبيعات سويتش المستقبلية، فتت قع الشركة أن تنهي سنتها المالية ب 18 مليون نسخة ، ما يعني بأنهم يتوقعون وصول الجهاز إلى 52.74 مليون نسخة بحلول ذلك الوقت.

هل تعتقد بأن جهاز سويتش يبلي حسنا في المبيعات مقارنة بباقي أجهزة الكونسول؟ وهل سيصل لتوقعات الشركة؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك.

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock