أكثر من 70 مُطور من استديو Guerrilla Games عمِلَ على Death Stranding..

جميع العنوانين الرئيسية اليوم هي عبارة عن لعبة Death Stranding التي تم الكشف عن مراجعاتها وتقييماتها صباح اليوم من قبل مختلف مواقع النقاد. ستصدر اللعبة بعد أسبوع وتحديداً في الثامن من نوفمبر على البلايستيشن 4، ويبدوا أنّ في قائمة الأئتمانات النهايئة (credits) يوجد مُطورين ليسوا حقاً من استديو كوجيما برودكشنز المسؤول عن إطلاق اللعبة، إنما من استديو Guerrila Games الشهير الذي قدم لنا التحفة Horizon: Zero Dawn.

جميع من يتابع أخبار Death Stranding يعلم أنّها تستخدم مُحرك ديسيما الذي قام استديو Guerrila Games بتطويره واستعماله داخل لعبته الأخيرة. وهذا هو المُحرك الذي اختاره كوجيما بعد زياراته لمختلف استديوهات سوني، لذا كان من المتوقع أنّ يقوم فريق جويريلا بمساعدته على تطويرها واستعمال المُحرك لكن يبدوا انّ الاستديو الألماني قدم دعم كبير حيثُ على حسب موقع VGC، تم رصد اسم أكثر من سبعين مُطور — وهو أمر مُفاجئ.

على حسب المصدر، ساعد مُطورين استديو Guerrilla فريق جنوح الموت في كل من البيئة والرسوم والمتحركة والمؤثرات البصرية والمقاطع السنيمائية والصوت وأكثر. حتى المُطورين الأساسين الذين عملوا على Horizon: Zero Down كانوا موجودين مثل مبرمج اللعبة الرئيسي ومبرمج الذكاء الإطناعي ومصمم البيئة الرئيسي وأكثر.

لعبة Death Stranding حصلت على تقييمات مختلفة وحالياً متوسط تقييمها هو 86/100 وفقاً لبيانات موقع OpenCritic. خلال مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم 9/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock