عاجل | الاعلان رسميا عن لعبة Overwatch 2, شاهد العرض الاول للعبة مترجم للعربية..

تجري حاليا فعاليات حدث Blizzcon 2019 المقامة في كاليفورنيا و التي تخص اي اعلان جديد يخص شركة Blizzard, و بعد العديد من الاشاعات و الكثير من التسريبات تم الكشف اخيرا و بشكل رسمي خلال الحدث عن لعبة Overwatch 2.

الكشف عن لعبة Overwatch 2 كان سريعا للغاية و لم يقم بتقديم الكثير من المعلومات الوافية و الكافية عن اللعبة و لكن اليكم ما علمنا من معلومات تخصها, ستقدم اللعبة طور تعاوني جديد و هو عبارة عن تعاون مشترك بين 4 لاعبين ضد 4 لاعبين اخرين من الذكاء الاصطناعي و التغلب عليهم سيعطيك محاولة لا بأس بها لكسب المزيد من نقاط الخبرة و القدرات الجديدة لشخصيات اللعبة.

خلال عرض الكشف الاول عن اللعبة, ظهرت بعض الشخصيات التي كانت متواجدة في الجزء الاول خصوصا المشهورة منها و لكن ايضا تم تقديم شخصية جديدة ستظهر في الجزء القادم تدعى Echo و بالطبع لم يتم الكشف عن قدرات هذه الشخصية الجديدة بعد.

هذا و يذكر ان لعبة Overwatch قد جمعت ما يقارب 40 مليون لاعب نشط بشكل يومي داخل اللعبة و كانت واحدة من انجح مشاريع الشركة لدرجة انها كسبت لقب لعبة العام في 2016 و هذا دفع بالفريق المطور لها الى دعمها بشكل مستمر بعدة احداث مثيرة منها دوري اللعبة نفسها.

استعراض اول لاسلوب اللعب

حتى الان لا يوجد موعد اطلاق للعبة Overwatch 2 و لكن ما نعلمه هو انها ستصدر لجهاز البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حولها حال صدورها.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock