لعبة السايبربانك Loopmancer تحصل على أول عرض لطريقة اللعب تحبس الأنفاس

دائماً ما تقدم الألعاب التي تجري أحداثها في المستقبل عالم غني مليء وينبض بالحيوية والحياة والأضواء الساحرة، ولعبة Loopmancer هي أحدث الألعاب التي تجري احداثها في عالم السايبربانك، ومؤخرًا صدر أحدث عرض حصري مطول مذهل للغاية عبر قناة IGN يوضح أكثر طريقة اللعب.

لعبة Loopmancer من تطوير استديو eBrain Studio ونشر الشركة الصينية Yooreka Studio، وهي لعبة من نوع حركة ثلاثية الأبعاد وبشكل ادق أقرب الى 2.5D، وطريقة التصوير أفقية وتحمل العديد من خصائص ألعاب الروجلايك، ومن المفترض أن تصدر على وحدات التحكم المنزلية وجهاز الكمبيوتر الشخصي عبر متجر Steam.

تقع أحداث لعبة Loopmancer في المستقبل خلال عام 2046، وستلعب بشخصية Xiang Zixu داخل مدينة تتميز بأجواء وثقافة صينية تحمل اسم Dragon City حين تصبح التكنولوجيا وشركات الأطراف الصناعية هي محور أحداث القصة، وفي كل مرة يموت فيها بطل اللعبة تتغير فيه الفترة الزمنية، وتمتلكم اللعبة سبعة عدة نهايات يصل عددها الى سبعة.

بالطبع البطل Xiang Zixu يلقى حتفه في أثناء عملية التحقيق بمقتل صحفية شهيرة، وبعد وفاته مباشرة يستيقظ من نومه في غرفة نومه ليتلقى مكالمة مفادها أن صحفية شهيرة اختفت ويجب البحث عنها، وهذا يعني أن الزمن قد عاد الى الوراء.

من المقرر أن تصدر هذه اللعبة المتميزة خلال هذا العام 2022، أجهزة بلايستيشن وأجهزة اكسبوكس ونينتندو  وجهاز الكمبيوتر الشخصي عبر متجر Steam، ولكن بدون تاريخ تاريخ محدد حتى هذه اللحظة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button