لعبة Death Stranding تسجل انجاز تقني كبير بعد الاختبار..

ايام قليلة و تصبح لعبة Death Stranding بين ايدينا و لكن ثقة كوجيما فيما سيقدمه لنا فقد اتاح لنا تجربة اللعبة قبل ان تصدر و وضع انطباعاتنا عنها قبل اسبوع حتى من اطلاقها حيث ان اللعبة تعد قطعة فنية و تقنية حسب وصف الفريق التقني لموقع eurogamer.

كما نعلم فلعبة Death Stranding تستخدم محرك DECIMA الذي استخدم في تطوير لعبة Horizon: Zero Dawn و لكن كع بعض التحسينات و التعديلات التي جعلته يصل الى تطلعات هديو كوجيما و طموحاته في لعبته الجديدة.

فريق Digital Foundry حصل على نسخة المراجعة كما هو الحال مع مواقع النقاد الاخرى و لكن لدى هذا الفريق طرق اخرى لمراجعة و تقيم اللعبة و التي تعتمد على الفحص التنقي و الاداء و قد اشار الفريق الى جودة الرسومات في اللعبة و كذلك تفاصيل تصاميم الشخصيات و نظام الحركة حتى انه وصف ان تصاميم معالم و حركة الوجه تخطت uncanny valley و قد تكون الافضل على الجيل باكمله.

مع وجود دعم لوضوح  4K مرفع و دعم تقنية HDR وفقد تم التركيز على جودة المناظر البعيدة التي بدت بافضل صورها على الاجهزة المنزلية، ويبدو أن PS4 Pro يقدم افضل تجربة مرئية للعبة رغم أن معدل الإطارات مغلق تمامًا إلى 30 إطارًا في الثانية الا انه كان ثابت رغم من أنه يتأثر في بعض المناطق القليلة لكن بشكل غير ملحوظ للاعبين.

يمكنكم مشاهدة فيديو التحليل التقني بالاسفل و لكن ننوه انه قد يحتوى على بعض المشاهد المهمة في اللعبة و الذي قد يكون بمثابة (حرق) لبعض الاحداث..

المثير للاعجاب ان جودة اللعبة و ادائها لم يتأثر كثير على نسخة البلايستيشن 4 العادية و قد بدأت اللعبة بافضل صورها مع المحافظة على معدل الاطارات الثابت و من خلال تجربتنا للعبة ايضا لاحظنا مدى خلوها من الاخطاء التقنية الاخرى مثل تداخل الرسومات و Pop Up و التفاعل على الاجسام المحيطة في البيئة خاصة اننا خارجين من ترجبة للعبة Ghost Recon Breakpoint التي كانت عبارة عن كتلة اخطاء تقنية على عكس Death Stranding التي ارى انها اكثر لعبة خالية من الاخطاء على الجيل الحالي و ربما في تاريخ العاب الفيديو حتى هذه اللحظة (Well Polished).

لعبة Death Stranding ستصدر على البلايستيشن 4 يوم الجمعة القادم 8 نوفمبر بينما ستصل الى الحاسب الشخصي في وقت مبكر من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock