اشاعة: حصرية جديدة قادمة للـ PS5 تدور احداثها في الفضاء قد يكشف عنها يوم الخميس..

مع اقتراب موعد الكشف عن العاب PS5 المفترض مساء يوم الخميس القادم بدأت التسريبات والشائعات تتزايد حول الالعاب التي سيتم الكشف عنها واستعراضها في الحدث, اخرها مشروع جديد من استيديو سوني اليابان SIE التابع لشركة سوني والذي على ما يبدو انه يعمل على مشروع من الدرجة الاولى (AAA) حصري للـ PS5 .

المعلومات جائت من خلال احد المسربين المعروفين وتم نشرها على موقع NeoGAF وتتحدث عن ان استيديو Japan Studio يعمل على مشروع طموح من الدرجة الاولى تدور احداثه في الفضاء وحسب المصدر فسوف يتم الكشف عنه يوم الخميس القادم ضمن حدث الكشف عن العاب PS5.

ما يجعل هذه التسريبات تحصل على بعض الصحة هو ان معلومات هذا المشروع قد ظهرت بالفعل قبل ذلك بسنوات حيث قامت سوني عام 2017 بتسجيل علامة تجارية تحت اسم RaySpace وبعدها قام المخرج الابداعي للمشروع Tsusomu Kouno بالتصريح بان اللعبة سيتم اطلاقها عام 2018 للبلايستيشن 4, اما Teruyuki Toriyama من استيديو سوني اليابان قال في وقت سابق انه سيكون هناك اعلان لمشروع كبير سيتم الكشف عنه في وقت لاحق ولكن بعد كل هذه التصريحات لم نرى او نسمع اي تفاصيل حول المشروع الى يومنا هذا وربما تكون سوني قد اجلته ليكون مخصص لجهاز PS5.

يذكر ان الشائعات ايضا تحدثت في السابق عن عمل استيديو سوني اليابان على لعبة Silent Hill بالتعاون مع شركة كونامي ولكن المسرب KatharsisT علق على الامر قائلا ان مشروع RaySpace مختلف عن مشروع لعبة Silent Hill.

اذا استيديو سوني اليابان حسب هذه الشائعات والتسريبات يعمل على مشروعين الاول هو مشروع RaySpace و الاخر هو مشروع Silent Hill الذي نعتقد انه سيكون بالتعاون مع شركة كونامي ومطوري اللعبة الاصلين, يبدو اننا امام يوم خميس حامي جدا بجانب هذه الشائعات التي تثير الحماس بشكل اكبر فنحن متشوقين لاي شيء يتم الكشف عنه خلال ذلك اليوم ولا يسعنا الا الانتظار والانتظار فقط.

ما هي توقعاتكم حول مدى صحة هذه الشائعات وهل تتوقع ا نرى احد هذين المشروعين يوم الخميس القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button