ردات فعل غاضبة و مضحكة بعد الاعلان عن لعبة Overwatch 2, اليكم بعضها..

قام شركة بليزارد بالكشف عن لعبة Overwatch 2 الليلة الماضية بعرض سينمائي طويل و مملوء بالاثارة و لكن السؤال الذي كان يطرحة كل من شاهد الفيديو هو ما الجديد عن الجزء الاول.

هناك الكثير من العناصر المشتركة بين الجزء الاول و الثاني مثل جودة الرسومات التي لاقت تحسن طفيف في Overwatch 2 بينما الاحداث و الشخصيات و اطوار اللعبة جميعها لم تتغير كثيرا الا باضافة عدد من الابطال الجدد, هذا الامر اثار جدل كبير بين جمهور اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي الذي بدأ ينتقد اللعبة بطريقة اما مرحة او غاضبة و هنا في هذا التقرير سنرصد لكم بعض ردود الافعال هذه..

في Overwatch 2 سيتولى اللاعبون أدوار أبطال العالم في المهام التعاونية التي ستجعلهم يتحدون مع بعضهم البعض كفريق واحد، والتأهب، والوقوف معًا ضد اندلاع تهديدات ساحقة في جميع أنحاء العالم. سوف يتنافس اللاعبون أيضًا ضد بعضهم البعض في طور اللعب التنافسي الجديد في اللعبة، مع الكثير من الانجازات و المكافأت التي يمكنهم جمعها و ايضا جيل جديد من الابطال العائدين من الجزء الاول و كذلك عدد من الابطال الجدد, واخيرا خريطة جديدة و واسعة تعكس التطور الكبير على خريطة الجزء الاول و اخيرا نظام خرائط Push map الجديدة و المزيد من التحسينات الاخرى..

لعبة Overwatch 2 لم تحصل على تاريخ اطلاق حتى الان و لكن تم تأكيد صدورها على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي و لم يتم التطرق حول مصير اللعبة على الجيل القادم و لكن نعتقد انها ستكون متوافقة مع الجيل الجديد عند اطلاقه نهاية العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock