إليكم المنصات التي ستتوفر عليها لعبة Overwatch 2 عندما تصدر..

بعد العديد من الشائعات، تم الإعلان عن لعبة التصويب الجماعية Overwatch 2 خلال حدث Blizzcon لهذا العام. ضمن هذا الإعلان تم إطلاق عرض سنيمائي رائع جديد بالإضافة لعرض أسلوب لعب لكن للأسف لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها ولم يتم التحدث عن المنصات التي ستتوفر عليها بشكلٍ مباشر، حسناً الأمر الثاني تغير.

على حسب أحد المصادر، سوف تتوفر لعبة Overwatch 2 على المنصات الشهيرة كما تتوقعون بالفعل، فهي ستتوفر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة أيضاً للنينتندو سويتش الذي توفرت عليه اللعبة الأساسية قبل مدة قصيرة. لم يتم التحدث حول مغ إن كانت ستتوفر على البلايستيشن 5 او الاكسبوكس سكارليت لكن نتوقع أنّها ستتوفر، فهذا هو الأمر المنطقي.

تم الإعلان البارحة أيضاً أنّ لاعبي اللعبة الأصلية سوف يتمكنون من نقل مظهارهم (skins) وكل شيء قاموا بفتحه للجزء الثاني وأيضاً علمنا أنّهم سيتمكنون من تجربة الخرائط الجديدة والبطلان الجديدان الذان تم الإعلان عنهم بشكل مجاني بدون شراء الجزء الثاني. بجانب هذه الأمور علمنا أنّ لاعبي اللعبة الأصلية ولاعبي Overwatch 2 سوف يتمكنون من تحدي بعضهم في طور PvP التنافسي، وهذا أمر جيد.

ما رأيكم أنتم؟ هل تظنون أنّ إطلاق جزء ثاني من لعبة جماعية متسمرة الى الآن أمر صحيح وملطلوب من قبل الجماهير؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock